منوعات

يوم 23 فبراير موعد زواج مساعد الرئيس السوداني وعقد القرآن يتم داخل قبة الإمام المهدي


خطوبة مساعد الرئيس السوداني اللواء “عبد الرحمن الصادق المهدي” ابن رئيس حزب الأمة القومي، من الحسناء “مها” يوم الاثنين (3 يناير 2017)، بمنزل العروسة، بحي المعمورة شرق العاصمة الخرطوم، سبق وأن وجدت إهتمام إعلامي كثيف.

وقرأت ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين على صحيفة أخر لحظة الصادرة يوم الأحد، أن مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي حدد الثالث والعشرين من الشهر الجاري لاكمال مراسم زواجه وأضافت الصحيفة (عقد القرآن تقرر أن يتم داخل قبة الإمام المهدي بأم درمان).

ريم منصور


‫8 تعليقات

  1. وهو بالله الشفت دا ما معرس لسه ؟
    ياخ انا عمري فات الثلاثين الناس كلها مشغلاها لي
    هههههههههههههههههههههه

  2. الف مبروووك ربنا يتم علي خير. ان شاء الله مبروك مقدم كرئيس الوزراء

  3. في معركة كرري الخالدة التي انتصر فيها الجيش الانجليزي بعد جهد جهيد و بعد استخدام الرشاشات التي كانت سلاحا محرما دوليا ضد من يقاتل بالفؤوس والسيوف ودخلوا أم درمان وفجروا قبة المهدي ونبشوا قبره وسرقوا جمجمته و عظامه فأخذوها معهم إلى انكلترا.
    إن كان ما نقلت الصحيفة صحيح فإننا نتساءل وهو حق مشروع ولا نريد أن نغضب أحدا.
    هل هذه حقيقة أم أنها افتراء؟؟؟
    إذا ماذا تبقى في القبة يا أيها القوم ؟؟؟ أليس من بينكم رجل رشيد؟؟؟؟. ام ما زالت القبة تحكم. و تحكمك القبور.

    1. نعم الانتقام لمقتل غردون كان بنبش قبر الامام المهدي واخذت الجمجمة وقدمت هدية لملكة بريطانيا كطفاية سجاير ولكن جمعيات حقوق الانسان الموجودة في بريطانيا رفضت هذا السلوك . ولكن لا ندري ماذا فعلوا بالجمجمة هل اعادوها مع باقي العظام المبعثرة الى القبر الذي كان موجوداً في القبة ام لا . زمان زمان شديد في احدى المظاهرات في ام درمان كان المثقفين المتظاهرين يهتفون (شين القبة والراس في اوروبا) .

  4. سمعنا بعقد القران في المساجد في المسيد وفي القاعات لكن في القبة اول مرة ..جانا كمان زمان جديد عقد الزيجات في الاطرحة .. اللهم لطفك

  5. سعيد بالانضمام للمجموعة ربنا زوج شباب المسلمين واجمع بينهم بالخير