زواج سوداناس

لجنة المعارض بمهرجان الجزيرة: احجام شركات كبرى عن المشاركة



شارك الموضوع :

كشفت لجنة المعارض المنبثقة من اللجنة العليا لمهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثاني، عن إحجام عدد من الشركات الكبرى عن المشاركة في المعرض التجاري المقرر له السابع عشر من الشهر الجاري بميدان التلفزيون بمدني.

وأكد رئيس لجنة المعارض الخواض محمد أحمد الخواض في تصريح لـ (الجريدة) أمس، اكتمال كافة الترتيبات بمشاركة حوالي 150 من الشركات والبيوتات التجارية، وأوضح ان النسخة الثانية للمعارض تمت فيها معالجة كل سلبيات النسخة الاولى بتنظيم مختلف، وقال (بكل اسف هناك احجام من الشركات الكبيرة التي رأت ان الجزيرة ليست ذات جدوى اقتصادية)، وهاجم تلك الشركات، وذكر (ما يؤسف أن تلك الشركات اساسها من الجزيرة وعدم مشاركتها تعتبر اهانة)، وزاد (من المشاكل التي واجهتنا الاقبال الضعيف من شركات داخل مدني)، وأرجع ذلك لعدم استيعابها للعمل الترويجي وما يحققه من خدمة مستقبلية.

وأشار رئيس لجنة المعارض الى اضافة صالة مغلقة مما اعتبره تقدماً في المعارض، وأردف (بكل أسف التقدم دا الشركات الكبيرة ما ساعدتنا فيهو بما فيها شركات الاتصالات الثلاث)، ولفت لارتفاع عدد الصالات من 4 الى 5 صالات من العام الماضي في مساحة 3750 متراً، بجانب 9 آلاف متر للعرض الخارجي، وأبان أن جملة مساحة المعرض تبلغ 26.600 متر.

وتابع ان بقية المساحة تستخدم للخدمات والممرات، وقال (يوجد بالمعارض مكتب اداري متكامل لتلقي شكاوى العملاء، وتم عمل مصلى داخل المعرض، بجانب تقديم خدمة ألعاب الاطفال بالداخل).

وأوضح الخواض ان المعارض تقدم كل المنتجات بأسعار مخفضة إنسان الولاية بصفة عامة وودمدني خاصة، وتشمل منتجات صناعية وزراعية وغذائية وغيرها، وذكر ان هناك صالة خاصة بالشرائح المتوسطة، وذكر (توجد اذاعة داخل المعرض للترويج للشركات المشاركة).

مدني: مزمل صديق
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *