رياضية

إبرا “يقيم الأمور” قبل القرار المنتظر


لم يؤكد زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد بعد مسألة استمراره مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن اللاعب السويدي المخضرم يقول إنه لبى كل المعايير لتمديد التعاقد.

وأسكت اللاعب البالغ من العمر 35 عاما المنتقدين الذين قالوا إنه سيواجه صعوبات في التأقلم على طريقة اللعب في الدوري الممتاز، التي تعتمد على السرعة والقوة بتسجيل 20 هدفا منذ انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد من باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر في يوليو الماضي.

وقال المدرب جوزيه مورينيو في نوفمبر، إن يونايتد يتجه لتمديد تعاقد إبراهيموفيتش الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وذلك لعام آخر.

وقال إبراهيموفيتش مازحا لوسائل إعلام بريطانية ردا على سؤال إذا كان قد لبى بنود التمديد من خلال الأهداف التي سجلها وعدد مشاركاته في المباريات “شيء مثل ذلك. يتعين علي تسجيل مئة هدف”.

وتابع “لقد لبيت المعايير بالفعل. لكني لم أصل إلى قرار بعد. على الأقل من جانبي. سأنتظر لتقييم الأمور وبعدها نرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف اللاعب السويدي “حصلنا على لقب درع المجتمع (في افتتاح الموسم) ويمكننا الحصول على لقب آخر (كأس الرابطة)”.

وتابع: “ما زلنا ننافس في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولذلك إذا لم نصبح أبطالا في الدوري الممتاز فإنه يمكننا على الأقل محاولة الفوز بلقبين أو ثلاثة”.

سكاي نيوز