زواج سوداناس

ماذا وجد رجل في علبة مشروب شوكولاته للأطفال: يُقدّر بـ11 ألف جنيه إسترليني



شارك الموضوع :

قد تتفاجأ بوجود شيء غريب داخل عبوة طعام، وتتساءل عن كيفية دخول ذلك الشيء في العبوة، فالبعض قد يجد قصاصة ورقية، أو جسمًا بلاستيكيًا، فيما قد يجد البعض حشرات، ولكن ما وجده رجل إسباني داخل علبة مشروب الشوكولاته المخصص للأطفال، كان صادمًا وأكثر غرابة.

بعد أن انتهى رجل من التسوق في سوبر ماركت بالقرب من منزله في مدينة بشمال غرب إسبانيا، عاد للمنزل وبدأ في إفراغ المحتويات، وترتيب الأشياء التي قام بشرائها، ولدى فتح علبة الشوكولاته، وجد عبوة صغيرة داخلها، تحتوي على مسحوق أبيض اللون، يزن حوالي 205 جم، فارتاب الرجل بشأن تلك العبوة وشك في أمرها، كما كان واضحًا أن شخصًا ما كان قد وضع تلك العبوة داخل العلبة، لأن غطاء العلبة لم يكن في وضعه الطبيعي، وكان مفتوحًا قليلًا، ولكن حسب ما ذكر موقع «إندي 100» البريطاني.

وكي يعرف الرجل حقيقة الأمر استدعى الشرطة في الحال، وبتفحص المسحوق، أكدت الشرطة أن المسحوق هو مخدر الكوكايين، وأن العبوة يُقدر ثمنها بـ11 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل حوالي ربع مليون جنيه.

لذا فقد قرر الرجل أن يقاضي السوبر ماركت بسبب ما حدث، فقد رفع دعوى قضائية يطالب فيها بتعويض مادي مقابل الضرر النفسي الذي تعرض له جراء تلك الواقعة، كما أن صاحب الكوكايين قد يلاحقه أو يهاجمه في أي وقت.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *