زواج سوداناس

هكذا ينفق جوني ديب ثروته الطائلة.. «281 مليون ريال على المنازل فقط!»



شارك الموضوع :

شُنت حرب هجوميه كبيرة على الفنان الأمريكي المبهر جوني ديب عقب تصريحات مدير أعماله السابق والتي تتمحور حول الإسراف المفرط الذي يعيش فيه ديب، حيث ينفق أكثر من 2 مليون دولار بشكل شهري، بالإضافة إلى امتلاكه 14 منزلًا، وإنفاق الكثير من الأموال على النبيذ الفاخر .

وسنعرض لكم فيما يلي قائمة تضم أكبر نفقات جوني ديب سواء من خلال الممتلكات الضخمة أو من خلال النثريات الأخرى .

فقًا لأحدث الإحصائيات والتي قامت بها مجموعة TMG، فإن جوني ديب أنفق ما يصل إلى 75 مليون دولار أي ما يعادل 281 مليون ريال سعودي في شراء 14 منزلًا في الولايات المتحدة ومناطق متفرقة حول العالم .

يشمل هذا 45 فدان في جنوب فرنسا، بقيمة 13.5 مليون دولار، سلسلة من الجزر في جزر البهاما، عددا من المنازل في هوليوود والغرف العلوية بنتهاوس في وسط مدينة لوس انجلوس. كما أن لديه مزرعة خيول في ولاية كنتاكي، بالإضافة إلى احتواء كل منزل مجموعة كاملة من الموظفين.

سيارة كورفيت

كما أنفق الممثل الأمريكي الملايين لشراء سيارة فاخرة من طراز كورفيت اتاج عام 1959، والتي تمثل واحدة فقط من أسطول السيارات الذي يمتلكه.

يخت فخم

ولم يكترث جوني ديب لشيء عندما قام بشراء يخت فخم للغاية مساحته 100 قدم بمبلغ 18 مليون دولار، أي ما يعادل 67.5 مليون ريال سعودي.

طائرة خاصة شهريًا

يرفض جوني ديب السفر بطائرة عادية، فيستقل طائرة من نوع ستريم GV، في أي رحلة طيران يريدها، الأمر الذي يكلفه 200 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 750 ريال سعودي.

مجموعة من الغيتارات

يمتلك الممثل الأمريكي جوني ديب مجموعة رائعة من الجيتارات تضم أكثر من 70 جيتار باهظ الثمن .

الخمر

كما ينفق جونبي ديب أكثر من 30 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 112 ألف ريال سعودي على الخمر الذي يأتي من جميع أنحاء العالم لاستهلاكه الشخصي بشكل خاص.

مجوهرات باهظة الثمن

كما أنه يمتلك مجموعة كبيرة من المجوهرات باهظة الثمن للغاية، والتي يظهر مؤخرًا بها.

كما أنه ينفق الملايين من ماله لشراء مقتنيات المشاهير والتي تحتاج على الأقل 12 مخزن لتخزينها، ومن أمثالها فستان مارلين مونرو المرصع بالكرستال .

أعمال فنية

بالإضافة إلى إنفاقه “الملايين” للحصول على مجموعة من الأعمال الفنية باهظة الثمن، وتتكون من أكثر من 200 قطعة لأشهر الفنانين مثل اندي وارهول وجان ميشال باسكيات.

وعلى سبيل المثال، اللوحة التي تم عرضها في الألبوم أعلى الصفحة هي لوحة ” بورتورية الذات”، تم طرحها للمزاد في دار كريستيز عام 2016 مع سعر أدرك أكثر من 4.7 مليون دولار، أي ما يعادل 18 مليون ريال سعودي.

موظفين بأنحاء العالم

كما أن لديه 40 موظفا بدوام كامل في جميع أنحاء العالم، يكلفه ذلك أكثر من 300 ألف دولار في الشهر أي ما يعادل مليون و 125 ألف ريال سعودي، بما في ذلك الأمن الشخصي له ولعائلته المرافق لهم 24 ساعة باليوم.

دعم الأصدقاء

وخلال السنوات الماضية أنفق جوني ديب ما يقارب 10 مليون دولار، لدعم عائلته وأصدقائه وموظفيه خلال الأزمات المادية.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *