زواج سوداناس

بسبب هذه الصورة.. طباخ بريطاني شهير يتعرض لانتقادات شديدة



شارك الموضوع :

تسببت هذه الصورة، في تعرض الطباخ البريطاني الشهير، جيمي أوليفر، لانتقادات شديدة من قِبَل خبراء التربية؛ بل وحتى من قِبَل كثير من معجبيه.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، يظهر الطباخ “أوليفر” وهو يقلي بعض الطعام في الدهن على النار بيده، وباليد الأخرى يحمل طفله “روكيت ريفر”، الذي يبلغ من العمر 6 أشهر فقط.

وأضافت الصحيفة: ربما يعتبر البعض أن الشيف “أوليفر” يقوم بأكثر من عمل في وقت واحد، وهو ما قد تتعرض له بعض الأمهات؛ لكن خبراء التربية انتقدوا الصورة بشدة؛ مُحذّرين من أن الطفل قد يتعرض للاحتراق من الدهون التي على النار.

ونقلت الصحيفة عن الخبيرة التربوية “سو اتكنز”، تحذيرها قائلة: “تبدو الصورة لأول وهلة بأنها لطيفة؛ لكن تحت هذا اللطف يكمن الخطر”، وتضيف “سو”: “ماذا سيحدث للطفل لو تطايرت الدهون الساخنة من الإناء”.

وحذّر أحد معجبي الشيف “أوليفر”، وأب لطفلة ذات خمس سنوات، قائلاً: “لقد تعرضت طفلتي الصغيرة لتجربة سيئة في موقف مشابه تماماً”، وقال معجب آخر: “صورة رائعة، لكن لا تقتربوا بأطفالكم من النار”؛ فيما وصف معجب ثالث موقف الطباخ بأنه “غير مسؤول”.

جدير بالذكر أن جيمي أوليفر هو شيف بريطاني وشخصية إعلامية، اشتهر ببرامجه التلفزيونية التي تركز على الغذاء، كما اشتهر بكتب الطبخ وبحملته ضد الأطعمة الجاهزة.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        بتاع تعليقات

        طيب لو شافوا واحدة قاعدة في بنبر تعوس و جنبها كانون فيهو حلة و خاتة رضيعها في كرعيها و وولدها التاني قاعد جنب الكانون … قال أية قال (قد) يعرضه لرذاذ الزيت …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *