زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. طالبات جامعة الأحفاد السودانية يتحدثن عن كريمات تفتيح البشرة وفسخ الوجه..ويكشفن عن الأسباب التي تدفعهن لاستعمالها



شارك الموضوع :

أجرت قناة سودانية 24 استطلاع داخل جامعة الأحفاد للبنات “مع أو ضد استعمال الفتاة لكريمات تفتيح البشرة؟” وكذلك لمعرفة الأسباب التي تدفع الفتاة أو الطالبة لاستخدامها.

الاستطلاع الذي رصده محرر موقع النيلين تحدثت فيه عدد أكثر من طالبة, الغالبية من الطالبات المشاركات في الاستطلاع رفضن فكرة استخدام الكريمات وأكدن مخاطر استخدامها.

فيما كان لبعض الطالبات رأى آخر في هذا الاستطلاع, وذكرن أن الكريمات تزيد من جمال المرأة وتجعلها أكثر اهتمام بمظهرها إضافة إلي أن الرجل السوداني دائماً ما يحب الفتاة ذات البشرة البيضاء.

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        واحد ساي

        جامعه الأحفاد دي الطرحه فيها ممنوعه ولا شنو 😎

        الرد
      2. 2
        ارباب خيرى رايق

        الاحفاد دى السيجارات فيها بلاض

        الرد
      3. 3
        Magbol haron

        نحنا كشباب ورجال مستنيرين وموضوعيين قاعدين نعقد المواضيع بعادها العلمية وليس بأبعاد الوهمية والهلامية وليس بالمفهوم السوداني المتخلف.
        احيانا في اختيار شريك حياتنا ما قاعدين ننظر للبنت من اللون بل ننظر ليه من جانب الأخلاق البنت معروفة لو عندو اخلاق ولا ما عنده من الشكل الخارجي لو قاعد تمسح كريم هي ما واثقة من نفسها حتى ما واثقة من ربه كيف تكون عندها أخلاق الاخلاق الاحترام قبل كل شيء.
        انا ما عندي مانع لو لقيت بنت شعرها الساعة 12 ظهراً وعندها أخلاق ما عند مانع بتزوجها

        الرد
      4. 4
        redlove

        الواحده تمرض نفسها بنفسها شوفو العيادات الجلدية والأمراض والسرطان بسبب الكريمات انتي الله خلق سودا دايره تغيري خلقة الله وبعدين الركب والاضنين ومفاصل الأصابع بتعمل ليهن شنو

        الرد
      5. 5
        Sudani

        اكيد كبريت غادر الموقع

        الرد
      6. 6
        اصيل نمر

        ي سلام عليك ي جرافه

        الرد
      7. 7
        لاعب وسط

        دي شغله فارغه عليك الله هسي الداير يعتذر للبنات ديل يقول شنو يعني ، ممكن ، من حقهن ، الحريه ، خلاس تعال عرسا انت والله الفاسخه ما يعرسا الا مجنون زيها كدا
        #الفاسخه-لاعريس-لها

        الرد
      8. 8
        ميمي

        دي م المشكلة
        المشكلة الكريمات دي غالية جدا ..جدا. وإستعمالها متواصل بدون إنقطاع…يلا السؤال البنات بجيبو القروش دي كلها من وين مع العلم انو الاغلبية طالبات ..وحتي لو موظفات ماعندهن ميزانية تكفي دة؟؟؟؟
        شئ محيرني وشاطب راسي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *