سياسية

المعارضة تعتزم التأثير على علاقات السودان الدولية


احتضنت العاصمة البريطانية لندن أمس الأول اجتماعا للمعارضة السودانية ضم الحزب الشيوعي والحركات المتمردة في إقليم دارفور. ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية عن عضو الهيئة المركزية للحزب الشيوعي علي كنين قوله: «إن الاجتماع ناقش كيفية توحيد جهود المعارضة للتأثير على سير العلاقات الدولية مع الحكومة السودانية، وتفعيل حملات التظاهر والعصيان المدني».

عكاظ


‫7 تعليقات

  1. وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

    لا وفقكم الله

  2. الله لاوفقكم
    الناس استبشرو خير وانتم تكيدون للشعب لتنعمو
    خسئتم ورد الله كيدكم
    من تزعمون انكم تنادون بقضاياهم لا قضية لهم غير انكم تسببتم في من يعانو منه
    اللهم خفف عن اهلنا واهلك من كاد عليهم

    1. الله لاوفقكم
      الناس استبشرو خير وانتم تكيدون للشعب لتنعمو
      خسئتم ورد الله كيدكم
      من تزعمون انكم تنادون بقضاياهم لا قضية لهم غير انكم تسببتم في من يعاني منه الشعب.

      اللهم خفف عن اهلنا واهلك من كاد عليهم

      اللهم عليك بهم جميعا اللهم سلط عليهم عضال الداء وفرق كلمتهم.
      ا لاخ ابو عمار جزاك الله خيرا.

  3. والله هذا مؤسف جدا سياسة علي وعلي أعدائي من اتي هؤلاء الجهلة هل يعمل شخص ضد مصلحة أهلة ومجتمعة دعك من الحكومة ما معني التأثير علي علاقات السودان تجعل امريكا مثلا تتراجع عن رفع العقوبات أن لا يتعامل الغرب مع السودان هذا حقد بين لا تفسير آخر ومن أنتم ومن فوضكم بنيابة عن جموع الناس لتضروا بنا وبالبلاد هل هذة هي المعارضة انتم تريدون الإستمرار في هذا الوهم والتلفيق ونشر الأكاذيب حتي تجدوا مسوغا لوجودكم وسط اللحم الانثوي الأبيض الذي انبهرتم به في أوربا واصبحتم تلبسون سلاسل الصليب وتقودون الكلاب الضالة في باريس وغيرها لتتحصلوا علي مزيد من الدعم المادي والتكسب المهين الدنيء ويأتي البعض ليتحدث باسمنا حتي نحن لا نعرف من انتم هل اتيتم من غرب إفريقيا ونحن لا ندري خلسة وادعيتم أنكم سودانيون كما ينقل لنا راديو دنيا دبنقا الإفك والكذب إن نحن وقفنا سيتغيير الحال

  4. اللهم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد اللهم من أراد بلادنا وشعبنا -كائنا من كان- بسؤ اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم واجعل الدائرة عليهم واجعل بأسهم بينهم شديد واخذهم أخذ عزيز مقتدر فإنهم لا يعجزونك وإنك على كل شيئ قدير واللهم واحفظ بلادنا وشعبنا من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وتآمر المتآمرين واحفظنا اللهم بما تحفظ به عبادك الصالحين وصل اللهم على نبينا محمد صلاة دائمة إلى يوم الدين.

  5. كيف لحكومة بريطانية رأسمالية مسيحية متحضرة أن تستضيف الحزب الشيوعي الذي هو ذراع لقوى أخرى لتخريب بريطانيا نفسها وفي حال سيطرته المستحيلة على السودان ستكون علاقاته مع روسيا والصين وكوريا الشمالية وكوبا وليس الغرب المتحضر وعلى رأسه بريطانيا وأمريكا، السيد السفير البريطاني هو رجل مستشرق ويعرف ذلك جيدا فماذا هو فاعل؟ خصوصا وأنه يعلم بغض الشعب السوداني للشيوعيين والملحدين.

  6. أنتم من دمر السودان ياجبناء لمصلحتكم الشخصيه كم اخزتم أجر لدمار شعب صبور يا خونه أسأل الله أن ينتقم منكم