زواج سوداناس

عيد الحب هابي فلانتين فيسبوك يفجر مفاجآت للاحتفالات باليوم العالمي للحب



شارك الموضوع :

عيد الحب هابي فلانتين، يحتفل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مستخدميه هذا العام بعيد الحب، حيث طرح فيسبوك خدمة جديدة لمستخدميه تمكنهم من إرسال بطاقات التهنئة علي هيئة بطاقات بريدية افتراضية عبر المحادثات، وسوف يهنئ الموقع كافة مستخدميه يوم الثالث عشر من شهر فبراير بعيد الحب وذلك عبر المزيد من بطاقات التهنئة التي يمكن إرسالها للأصدقاء والأحبة عيد الحب هابي فلانتين.

وقالت شركة فيسبوك أن هذه البطاقات مصممه بطريقة احترافية عند افضل المصممين في لندن، والجدير بالذكر أن البطاقات سوف تتاح للمستخدمين يوم 14 فبراير ولم تحدد الشركة موعد انتهاء هذه خاصية التهنئة عيد الحب هابي فلانتين ولكن في الغالب ستنتهي هذه الخدمة بعد انقضاء عيد الحب.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محتار بس

        يا حاج الجراقة المرا دي ماله شطر فوق وشطر تحت هههههه

        الرد
      2. 2
        السلام عليكم

        فإن الله شرع للمسلمين عيدين عيد الفطر وعيد الأضحى. ودليل ذلك ما رواه أبو داود في سننه عن أنس رضي الله عنه قال قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة ولهم يومان يلعبون فيهما فقال: “ما هذان اليومان؟ قالوا: كنا نلعب فيهما في الجاهلية فقال يا رسول إن الله قد أبدلكم بهما خيراً منهما يوم الأضحى ويوم الفطر ” ووجه الدلالة من الحديث أنه لو كانت هناك أعياد للمسلمين غير هذين العيدين لدل النبي صلى الله عليه وسلم صحابته والأمة بعده عليها. وبهذا يعلم أن أي عيد غير هذين العيدين هو من الأعياد المحدثة المبتدعة، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد

        الرد
      3. 3
        ربنا يهدي الجميع

        اكيد الاداره ما بتعمل حاجه لتعليقك لانو الصورة الخاتنها في الخبر اكعب من التعليقات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *