زواج سوداناس

بركان الهلال ينتظر التريعة في الميدان


شارك الموضوع :

يأمل الهلال العودة إلى العروض القوية والنتائج الكبيرة، عندما يستقبل في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، تريعة البجا جبل أولياء الوافد الجديد للدوري الممتاز، ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمسابقة، في مواجهة يدخلها بطل النسخة السابقة بشعار الفوز، فقط لاعادة ثقة جماهيره بعد تعثره في الأسبوعين الثالث والرابع بالتعادل مع هلال الأبيض (2/2) وسلبياً مع هلال كادوقلي، مما وضعه في موقف صعب، جعله مطالباً بالإنتصار فقط لاستعادة نغمة الفوز والصدارة، حيث يجلس الفريق على المركز الثالث برصيد 8 نقاط حصل عليهم بالفوز في الجولة الأولى على مريخ كوستي باربعة أهداف مقابل هدف وعلى المريخ كوستي برباعية نظيفية عطفاً َعلى تعادليه الأخيرين، وسجل رماته 10 أهداف كأقوى خط هجوم واستبقلت شباكه 3 أهداف.

وأستعد لهذه المقابلة بعدد من التدريبات بعد العودة الأبيض، تحت إشراف مدربه الفرنسي لافاني الذي ركز على تصحيح الأخطاء الدفاعية وتحسين الجوانب الهجومية، حتى يعود الفريق إلى المستوى الذي ظهر به في بداية المنافسة، وقدم تحذيرات واضحة للاعبين باحترام المنافس واللعب بروح قتالية عالية من أحل تحقيق الفوز واختتم الفريق تحضيراته مساء أمس الاثنين، بتدريب خفيف وضع فيه المدرب آخر اللمسات وانتظم بعد التدريب مباشرة في معسكر مقفول بفندق كنون.
ويفقد الأزرق خدمات لاعب وسطه الدولي محمد أحمد بشة وجابسون سلمون للإصابة بجانب رمضان كابو وولاء الدين موسى المتواجدين مع بعثة منتخب الشباب بجنوب أفريقيا.

ويشهد التشكيل الأساسي للهلال عديد التعديلات على رأسها عودة اطهر الحاج للطرف الأيسر وعماد الصيني للدفاع وشيبولا للوسط بجانب مكسيم في المرمى، اطهر الطاهر، عبداللطيف بوي، ابوعاقلة عبدالله، اوكرا، نزار حامد وتيتيه.
ومن جانبه يحتل فريق التريعة المركز السادس برصيد 7 نقاط، حصل عليها من الفوز على مريخ نيالا والأمل عطبرة و التعادل مع الأهلي عطبرة والخسارة من الوادي نيالا، وأكمل تحضيراته للمباراة بالتدريبات التي خضع لها بملعبه في جبل اولياء ، تحت إشراف مدربه القومي الفاتح النقر، الذي لقن لاعبيه التكتيك الذي يلعب به مواجهة اليوم.

ويفقد الفريق خدمات الثلاثي حسن قلق وشربي ومصعب بالاصابة والإيقاف، ويلعب بتشكيل يقوده الحارس عمر حسن، مؤمن وتر، سامي ربا، علاء الدين، أمين، أحمد ابكر، يسن، بوشي، التشادي موسى، حامد والنيجيري صوميل.

الخرطوم: محمد الجزولي
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *