زواج سوداناس

نقل جزئي لموقف (كركر) إلى (شروني) وسط الخرطوم



شارك الموضوع :

أعلنت محلية الخرطوم عن انتقال جزئي لخطوط المواصلات من موقف (كركر) إلى موقف شروني بوسط الخرطوم، وبينت أن الإجراء يأتي ضمن الحزمة الثانية من إعادة هيكلة وتنظيم عمل المواقف وخطوط المواصلات والتي دشنتها المحلية في سبتمبر 2015.
وتقضي الحزمة الثانية من إعادة الهيكلة بانتقال بعض الخطوط إلى موقف شروني لفك ظاهرة الاكتظاظ المروري والضغط المتزايد من المركبات والخدمات على موقف كركر والذي يستوعب خطوط مواصلات خمس محليات.
وكشف معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبو شنب، اكتمال الترتيبات الفنية لانتقال خطوط مواصلات جنوب وشرق الخرطوم إلى موقف شروني في غضون الأيام القادمة.
وأكد توفير الخدمات كافة وخطوط الربط بين المواقف الأخرى وإزالة جميع العوائق التي كانت تعترض تشغيل موقف شروني في السابق.
من جانبه، قال مدير الإدارة العامة للنقل والمواصلات صلاح محمد عبد الله، أن الخطة تشمل الانتقال الكلي لمواقف مواصلات جنوب الخرطوم والتي تشمل: الصحافة، مايو، السلمة، جبل أولياء والكلاكلات، إضافة إلى مواقف الخرطوم شرق والتي تشمل المعمورة، أركويت، والجريف، فضلاً عن بقية الخطوط لجنوب وشرق الخرطوم.
وأشار إلى استكمال الخطة الموضوعة لتنظيم موقف شروني وتحديد مسارات دخول وخروج المركبات وتركيب العلامات المرورية ومواقع خطوط الحافلات والبصات داخل الموقف.

الصيحه

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        السر عباس

        حجوة أم ضبيبينة …

        الرد
      2. 2
        شارد ما وارد

        دا شغل مهندسين تخطيط مدن واقاليم city and regional planning وشغل مهندسين تخطيط حضري urban design مع ناس متخصصين في الاقتصاد
        الناس الشغالين يسوطوا ويجوطوا في عقدة مواصلات الخرطوم ،، يا اما إنهم ما متخصصين في المجالات دي وهم بيقاوو فيها إيدية ساكت ،، او انهم متخصصين بلداء لا يفقهون تخصصهم ،، او انهم فاسدين..
        عمرها ما حتتحل لو زي ديل ماسكين الموضوع دا..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *