زواج سوداناس

المدير العام للشرطة: الخرطوم أكثر العواصم أمناً



شارك الموضوع :

أكد المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين، أهمية الدور الكبير الذي ظلت تضطلع به شرطة ولاية الخرطوم في تحقيق الأمن والطمأنينة ومكافحة الجريمة بربوع الولاية، الأمر الذي جعلها من أكثر العواصم أمناً.

وجدَّد المدير العام، خلال مخاطبته منسوبي شرطة الولاية بمعسكر الشهيد الفريق أول عبد الباسط سعد جبارة، التزام رئاسة الشرطة بتوفير المعينات والإمكانيات كافة، بالصورة التي تمكنها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، والعمل على مواصلة البرامج التي تعزز من رفع قدراتها، وذلك في إطار خطة رئاسة الشرطة التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الشرطي وتطويره.

من جانبه، أشاد نائب المدير العام لقوات الشرطة الفريق شرطة حقوقي عمر محمد علي، المفتش العام، بأداء منسوبي شرطة الولاية، وما ظلت تحققه من إنجازات في مجالات العمل الكشفي والمنعي، واكتشافها للجرائم الغامضة كافة، وخلو سجلاتها من أي بلاغ ضد مجهول.

بدوره، أشاد مدير شرطة ولاية الخرطوم اللواء شرطة إبراهيم عثمان باهتمام رئاسة الشرطة، ودعمها المستمر لشرطة الولاية، مما ساهم بصورة كبيرة في إنفاذ كافة الخطط والاستراتيجيات بالولاية، مؤكداً جاهزية شرطة الولاية للقيام بالواجبات كافة التي توكل إليها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *