زواج سوداناس

10 حالات حب مفرطة حطمت الأرقام القياسية: تعرفوا على أقصر زوجين في العالم



شارك الموضوع :

بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، قررت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، رصد عددًا من الأزواج الذين جمع بينهما الحب وحققا النجاح وتحطيم الأرقام القياسية.

ولفتت الموسوعة إلى أن هناك أشخاص تعاملوا برومانسية مفرطة وتفوقوا على ذاتهم، وأشارت إلى أنها بدلًا من تقديم ورود وشيكولاته إلى هؤلاء المحبين، قررت تقديم قائمة من الأشخاص الأكثر رومانسية حول العالم.

الثنائي القاطنين بالولايات المتحدة الأمريكية، كاثي البالغة من العمر الـ61 عامًا و زوجها تروي جونسون، 68 عامًا، خاضا معًا عدة منافسات للركض الخاص بكبار السن في عدة دول في الـ6 قارات، ما جعلهما يحطمان الرقم القياسي كأكبر زوجين رياضيين على مستوى العالم في عام 2015.

كذلك لفتت المسوعة إلى أن هناك أيضًا باولو جابريل والمرأة سيلفا باروس، اللذان يعيشان في البرازيل، وهما الأقصر قامة كما تزوجا وانضما إلى الموسوعة على أنهما الأزواج الأقصر بالعالم، ما جعلهما ينجحان في تحطيم الرقم القياسي في عام 2016، وعلقت الزوجة على ذلك: «ربما نحن نتمتع بقامة قصيرة لكن لدينا قلبان كبيران، والكثير من الحب».

ويأتي بعدهما الزوجان الأطول قامة المقيمان في الصين، وهما صن مينمينج ويبلغ طوله 236.17 مترًا، والزوجة إكسيو يان وطولها 187.3 مترًا، واللذان جمع بينهما الحب.

كما سلطت الموسوعة الضوء على الزوجان اللذان رغبا في تحطيم الرقم القياسي معًا بأطول رقصة، وظل الزوج برين والزوجة جينيفر جريس ورلد، من الولايات المتحدة الأمريكية يرقصان معًا لمدة 38 ساعة ونصف وحينها نجحا في الانتصارعلى ذاتهما.

كذلك حصل ثنائي تايلاندي على الرقم القياسي بـ«الحضن» الأطول زمنًا في عام 2014، وكانت هناك منافسة بين الأزواج وعلى الجميع أن يبقوا 26 ساعة 26 دقيقة يحضنان بعضهما وفاز بها، ثنائي فقط.

على الجانب الآخر إنضم الثنائي الإيطالي اللذان غطيا أجسادهما بالأوشام سويًا في عام 2014.

ثنائي إيطالي ظلا يقبلان بعضهما لمدة 3 دقائق و24 ثانية خلال بقائهما بعبوة ضخمة تمتليء بالمياه وسجلت المشاهد القنوات التليفزيونية، ونجحا في الاستمرار في كتم أنفاسهما، ودخلا موسوعة جينيس بـ 2010.

إنضمت امرأة بالصين في 20 أغسطس بعام 2015 إلى الموسوعة، مصممة فستان وصل طوله إلى 2.599 مترًا

أسرع زواج على سيارة، وهي فكرة أطلقها كاهن يدعى داريل وقرر أن يأسس سيارته على هيئة كنيسة حتى يسرع من عملية الزواج، أثناء تحرك الازواج وهو معهما على الطريق، وتمكن من زواج 40 ثنائي بتلك الطريقة، وبتلك الطريقة نجح الكاهن في جمع الأحبة على سيارته.

1. استطاعت امراة تعيش بالصين أن تستخدم جسدها لالتقاط عددًا هائلًا من الورود بواسطة فمها، وعليها أيضًا أن تلوي جسدها إلى الخلف أثناء تلك العملية الاحترافية، وبالفعل حطمت الأرقام القياسية في نوفمبر 2016.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *