زواج سوداناس

فيس بوك تتجاهل غضب المستخدمين وتطلق تحديثا جديدا للفيديو التلقائى



شارك الموضوع :

أعلنت شركة فيس بوك عن تحديثات جديدة لميزة الفيديو التلقائى التى سبق وأطقتها خلال السنوات الماضية، والتى تعمل على تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا بالوضع الصامت أثناء تصفح المستخدم لصفحات المختلفة، ولكن هذا الأمر سيتغير.

إذ أوضح موقع فيس بوك أن من الآن وحتى نهاية العام سيتم تشغيل الفيديوهات تلقائيا على الـNEWSFEED مع تشغيل صوت الفيديو دون تدخل من المستخدم، وهى خطوة قامت الشركة بتجربتها على عدد محدود من المستخدمين لفترة قصيرة، وقالت إنها تلقت “ردود فعل إيجابية” حتى الآن، وفقا لموقع bbc البريطانى.

وأشار المنشور الجديد الذى نشرته الشركة أن الصوت سيتلاشى بمجرد أن يتخطى المستخدم الفيديو، وبمجرد أن يظهر فيديو جديد سيخرج منه الصوت الخاص به بشكل تلقائى، حيث قالت الشركة أن المستخدمين الآن يشاهدون المزيد من الفيديوهات على الهواتف الذكية، لذلك فقد حان لتشغيل الصوت عند تلقائيا.

وأعلنت الشركة أيضا عن تحديث جديد خاص بطريقة عرض مقاطع الفيديو، التى ستظهر للمستخدم بطريقة تستحوذ على قسم كبير من الشاشة على هواتف أندرويد وآيفون بدون الحواف الجانبية المموهة، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الفيديو هات على جانب الشاشة أثناء متابعة المنشورات الأخرى.
تحديث فيس بوك تحديث فيس بوك
جدير بالذكر أن فيس بوك تعرضت لهجوم كبير من المستخدمين عندما أطلقت ميزة التشغيل التقائى للفيديوهات أول مرة، واعتبر البعض التحديث الجديد تجاهل من فيس بوك لآرائهم.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *