زواج سوداناس

بالصور .. ماذا وجدت أم عزباء في عيد الحب .. اعتبرتها علامة



شارك الموضوع :

اعتقدت أم عزباء أنها على وشك إيجاد الحب، الذي طالما انتظرته، وذلك بعد أن وجدت 7 حبات بطاطس على شكل قلب في عيد الحب، واعتقدت أن تلك علامة وإشارة واضحة لها، حسب ما ذكر موقع «صن» البريطاني.

وكانت الأم العزباء مهري بورنوري، 56 عامًا، تعد بعض الطعام في المساء لوجبة العشاء، في ليلة عيد الحب، عندما عثرت على 7 حبات من البطاطس على شكل قلب، ما جعلها في حالة دهشة وفرحة.

وقالت الأم إنها اشترت البطاطس من سوبر ماركت مجاور لها في حي كينسال رايز، شمال غرب لندن، وكانت تود تحضير العشاء لعائلتها.

وتابعت الأم أن الأمر كان مضحكًا لها في البداية عندما تناولت أول حبة بطاطس ووجدتها على شكل قلب، لتندهش بعدها وتجد حبات البطاطس كلها بذلك الشكل، والأغرب أن يتصادف ذلك مع عيد الحب.

ولكنها فسرت ذلك بأن تلك هي علامة ورسالة لها بأنها ستجد الحب قريبًا، فالأمر لم يكن معتادًا، ولاسيما أن رقم 7 بالنسبة لها هو رقم الحظ.

وتقول الأم إنها تزوجت 3 مرات، ولكنها لم تجد الرجل المناسب حتى الآن، وكان آخر زواج لها منذ 7 سنوات، حيث تركها الزوج وأولادها، ومازالت تعاني من الوحدة والظروف الصعبة منذ ذلك الوقت، فقد كانت مسؤولة بمفردها عن بناتها الأربعة.

heart potato

heart potato

 

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *