منوعات

طيران الإمارات تزيد عدد رحلاتها بين الخرطوم ودبي إلى 5 رحلات أسبوعياً


كَشفت طيران الإمارات النقاب أمس، عن خُطط لرفع السعة المقعدية إلى الخرطوم بإضافة رحلة واحدة منتظمة أسبوعياً وذلك اعتباراً من 29 مارس 2017.. وستقوم طيران الإمارات بتشغيل رحلتها الإضافية يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث ستغادر الرحلة “ئي كيه 733” الخرطوم في الساعة 10:19 لتصل إلى دبي الساعة 12:20 بعد منتصف الليل. بينما تغادر الرحلة “ئي كيه 733” دبي الساعة 14:35 لتصل إلى الخرطوم الساعة 17:40.

وستستخدم الناقلة على الرحلة الجديدة طائرة من طراز بوينغ 777ـ300 ئي آر، بتوزيع الدرجات (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، 24 مقعداً قابلة للتحول بالكامل في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد وثيرة في الدرجة السياحية).

وقال سعيد عبد الله ميران، مدير عام مكتب طيران الإمارات في الخرطوم: “يجسد قيام طيران الإمارات برفع عدد رحلاتها بين الخرطوم ودبي التزامها نحو السودان، وحرصها على تلبية الطلب المُتنامي من قِبل المسافرين”.

وأضاف: “سيمنح تشغيل رحلتنا الإضافية المُسافرين، وخًاصّةً من رجال الأعمال خيارات أوسع للسفر إلى دبي ومنها إلى مُختلف الوجهات ضمن شبكة رحلاتنا العالمية مثل الدوحة والبحرين والدمام ومسقط والكويت في الخليج العربي إضافةً إلى وجهاتنا في آسيا التي تتضمّن كوالالمبور وبانكوك وبكين ومحطاتنا في الهند”.

ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بضيافة طيران الإمارات الشهيرة والتي يُقدِّمها مُضيفون ومُضيفات ينتمون إلى جنسيات عديدة، بالإضافة إلى وجبات الطعام الشهية، ونظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز على العديد من الجوائز العالمية الذي يوفر أكثر من 2500 قناة مرئية ومسموعة بما في ذلك قنوات توفر أحدث الأفلام والبرامج والمسلسلات والموسيقى العربية.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 256 من أحدث طائرات البوينج والايرباص عريضة الهيكل، إلى أكثر من 154 وجهة في 83 دولة حول العالم.

صحيفة التيار