زواج سوداناس

لمتابعة البريد الإلكتروني بعناية.. اختار من بين هذه التطبيقات



شارك الموضوع :

البريد الإلكتروني أصبح وسيلة أساسية للتواصل بشكل رسمي خاصة في مجال العمل، فلا يمكن الاستغناء عنه للتواصل بين الزملاء أو بين المدير والعاملين، وكذلك لاستقبال الرسائل الهامة من كافة الجهات المتباينة.

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل التطبيقات التي تتيح لك متابعة بريدك الإلكتروني بعناية وسهولة واستمرار .

تطبيق Gmail

يعد تطبيق Gmail من أكثر التطبيقات استخداما لمتابعة البريد الإلكتروني الخاص بك بمختلف حساباته، كما إنه سهل للاستخدام للغاية، كما أن التطبيق أضيف له مؤخرًا ميزة عرض البريد الوارد موحد، حتى تتمكن من التحقق من رسائل البريد من جميع حساباتك في آن واحد.

تطبيق ProtonMail

يقدم لك تطبيق ProtonMail ما يقدمه لك كافة التطبيقات في القائمة للإطلاع على البريد الإلكتروني الخاص بك، ولكن ما يميز ذلك التطبيق عن غيره من التطبيقات هو درجة الأمان والسرية فهو يضمن لك تشفير رسائلكم وعدم تعرضها للاختراق أو التجسس والتعقب، كما لا يمكنهم قراءتها أو إعطاء الصلاحية لأي شخص آخر، مهما كانت مكانته من الإطلاع على رسائلكم. كما أنه يعطيك خاصية تدمير الرسائل بشكل تلقائي في أي وقت معين تحدده أنت.

تطبيق Outlook

يقدم لك تطبيق Outlook من مايكروسوفت كل ما يمكن أن تحتاجه في تطبيق البريد الإلكروني، كما أنه يقدم لك ميزة فرز الرسائل، حيث أنه يقوم بالنيابة عنك بفرز كافة الرسائل وترتيبها على حسب أهميتها بالنسبة لك، كما أن هناك خيار التصفية السريعة لمساعدتك في التدقيق في أعداد كبيرة من الرسائل بسهولة.

تطبيق Newton Mail

يصنف تطبيق Newton Mail ضمن تطبيقات البريد الإلكتروني مدفوعة الأجر، فقيمة التطبيق 50 دولار أي ما يعادل 187 ريال سعودي، وما يميزه بشكل كبير عن غيره من تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى في القائمة هو إمكانية الإرسال لاحقًا وتحديد وقت الإرسال، بالإضافة إلى ميزة إلغاء رسالة قمت بإرسالها بالفعل قبل قراءة المستقبل لها .

 

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *