زواج سوداناس

المدير المالى لأبل: من الصعب التكهن بمستقبل الآيفون فى عصر ترامب



شارك الموضوع :

يبدو أبل أن تحاول خفض سقف التوقعات الخاصة باستعدادها لزيادة تصنيع هواتف الآيفون فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذى طلبه الرئيس ترامب من الشركة مرارا، إذ تحدث Luca Maestri المدير المالى لأبل فى مؤتمر “جولدمان ساكس” عن نجاح الشركة ومساهمتها طوال الوقت فى إنعاش الاقتصاد الأمريكى.

وقال Maestri: واحدة من الإنجازات التى نقوم بها فى واشنطن هى حقيقة أننا كنا مساهما كبيرا بالاقتصاد الأمريكى خلال العقد الماضى، إذ قمنا بالمليارات من الاستثمارات فى الولايات المتحدة، وفى السنوات الـ10 الماضية، وفرنا نحو 2 مليون وظيفة فى هذا البلد فى كل من قطاع المطورين فى متاجر البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال لدينا وسلسلة الموردين”.

وأضاف: من الصعب جدا التكهن بالإجراءات التى ستتخذها أبل بشأن الآيفون، بالنظر إلى أن إدارة ترامب لم تنفذ أى تغييرات من شأنها التشجيع على التصنيع فى الولايات المتحدة”.

ووفقا لموقع The verge الأمريكى تشير تصريحات مدير أبل المالى إلى أن الشركة الأمريكية تأمل فى توقف الحديث عن تحويل عمليات تصنيع منتجاتها إلى الولايات المتحدة، إذ ستكون هذه الخطوة وهذا التغيير صعبا ومكلفا، ورغم أن ترامب لم يتحدث عن هذا الأمر منذ توليه منصبه، إلا أنه حذر الشركة من قبل وشن هجوما قويا عليها.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *