زواج سوداناس

“سوني” تستعد لإطلاق هاتف “بيكاتشو”



شارك الموضوع :

كشفت تقارير إخبارية عن أن شركة “سوني” اليابانية تجهّز بسرّية تامة هاتفاً ذكياً جديداً وتدعمه بأسرار عديدة ستجعله مخصصاً للأطفال.

وقال موقع “جزيمودز” الصيني التكنولوجي: إن الهاتف الجديد سيحمل اسم “بيكاتشو” نسبةً إلى ذلك الكائن الموجود في لعبة “بوكيمون جو” الشهيرة.

وتَعَمّدت الشركة اليابانية إخفاء كل المعلومات عن الهاتف الجديدة والصور الدعائية؛ حتى تتمكن من تزويده بكل المفاجآت التي تُعِدها لمستخدمي هواتفها، وحتى لا تسارع شركات منافسة بضم عدد من تلك التقنيات في أجهزتها الذكية.

ومن المتوقع أن تدعم “سوني” هاتفها “بيكاتشو” بشاشة لمسية بقياس 5 بوصات بدقة عرض فائقة الجودة، وبدعم اللمس المتعدد، الذي يصل حتى 5 أصابع دفعة واحدة.

كما ستزود الجهاز بمعالج ثُماني النواة من نوع “ميديا تك إم تي 6757” بتردد 2.3 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات رباعي النواة من نوع “مالي- تي880 إم بي 2″، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 3 جيجابايت.

وستدعم الشركة اليابانية هاتفها الجديد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، وخلفية بدقة 21 ميجابيكسل، المزودة بمستشعرات تُمَكّنها من التقاط صور فائقة الجودة بسرعة عالية.

لكن لم تكشف “سوني” بعدُ عن الأسرار التي ستُزوّد بها هاتفها الجديد، والتي أشار الموقع إلى أنها ستجعل استخدام الهاتف سَلِساً بصورة كبيرة بالنسبة للأطفال والفئات الأصغر عمراً.

صحيفة سبق الإلكترونية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *