جرائم وحوادث

ضبط كريمات ممنوعة بقيمة (٤) مليارات جنيه


اعلنت الادارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك، ضبط 4 مركبات (لواري) محملة بعدد (٢٩٦٨) كرتونة من كريمات التجميل الممنوعة، مهربة من احدى دول الجوار.
وذكر مدير الادارة العامة لمكافحة التهريب بهيئة الجمارك اللواء شرطة رزين سليمان مصطفى لـ (المكتب الصحفي للشرطة) امس، أنه وإثر معلومات توفرت بدخول بضائع مهربة الى داخل البلاد تم تحريك القوة التي استطاعت القبض على عدد (٤) (لواري) كبيرة محملة بعدد (٢٩٦٨) كرتونة من كريمات تفتيح البشرة تقدر قيمتها بمبلغ (٤) مليارات جنيه مخبأة في شحنة (أمباز) وحديد (خردة) وجلود بغرض التمويه.
وأضاف ان الحمولة كانت في طريقها الى داخل البلاد لتهدد سلامة المواطن وتتسبب في كثير من الامراض، وشدد على مقدرة قوات الجمارك في الحفاظ علي سلامة أرواح وممتلكات المواطنين وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالاقتصاد الوطني وإضعافه والتلاعب بأرواح المواطنين.

الجريدة


تعليق واحد

  1. يعني سبحان الله وجود اجنبي بطرق غير قانونية جلب زيادة في انوع الجرائم واعدادها وفوق ذلك تهريب مواد ضارة بالمواطن بمليارات الجنيهات ومن بلد جارة!!! إذن اقفلوا الحدود من هذه الناحية باي كيفية .فيكفي المآسي التي تحدث بهذا الوباء الأجنبي.