زواج سوداناس

الوطني يسلم 700 ألف إستمارة عضوية بالنيل الأبيض



شارك الموضوع :

كشف نائب رئيس الحزب الحاكم “المؤتمر الوطني”، في ولاية النيل الأبيض، صديق عبدالقادر المرير، عن البدء في تسليم إستمارات لأكثر من 700 ألف من عضوية الحزب بمحليات الولاية المختلفة، مبيناً أن عقد المؤتمرات التنشيطية يأتي تأهباً للمرحلة المقبلة .

وأوضح المرير لــ”الشروق”، بأن المؤتمرات تأتي متزامنة مع مرحلة إنفاذ مخرجات الحوار الوطني والانفراج الاقتصادي الذي تشهده البلاد بعد رفع العقوبات، وقال إن ولاية النيل الأبيض ستلعب دوراً مهماً في الاقتصاد الوطني بعد رفع الحظر الاقتصادي .

وأكد أن حزبه يمضي في قضية الإصلاح السياسي والاقتصادي والانفتاح ومشاركة الأحزاب السياسية كافة، وإصلاح الحياة السياسية لتحقيق الأمن والاستقرار ووقف الحرب لأجل توظيف الموارد في التنمية والخدمات .

وفي السياق أكد أمين دائرة النيل الأبيض، أحمد محمد التجاني، أن هدف طواف قيادة الوطني على الولايات، الاطمئنان على سير انعقاد المؤتمرات التنشيطية للحزب على مستوى شُعب الأساس والمناطق .

وأوضح التيجاني أن قيام المؤتمرات يهدف لتنشيط العضوية وتفعيل الهياكل وتنويرها بالأوضاع السياسية، والعمل التنفيذي في المشروعات التنموية والخدمية، وأكد اهتمام الحزب بزيادة الإنتاج والإنتاجية .

وأكد أن الحزب حريص على تنفيذ الإصلاح السياسي والاقتصادي من خلال الانفتاح وإشراك القوى السياسية كافة، بما يحقق الاستقرار ويحقن الدماء ويوظف موارد البلاد لصالح التنمية والخدمات لكل المواطنين .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        حاج الجرافة

        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *