زواج سوداناس

هيفاء وهبي تعود للسينما



شارك الموضوع :

بعد غياب ثلاث سنوات منذ فيلمها الأخير “حلاوة روح”، الذي أثار ضجة كبيرة، تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للسينما المصرية من جديد، وذلك من خلال فيلم “ثانية واحدة”، والذي بدأت بالفعل تصويره الأربعاء بإحدى المناطق في القاهرة، والفيلم من إنتاج محمد السبكي الذي سبق وأنتج لها تجربتها السينمائية “حلاوة روح”، ويقوم بإخراج الفيلم محمد سامي الذي تعاون مع هيفاء من قبل في مسلسلها “كلام على ورق” (رمضان 2015).
وعاد محمد سامي لإخراج هذا الفيلم بعدما علم فريق فيلم “ثانية واحدة” أنه اعتذر عن إخراج مسلسل “على رأي المثل” للفنانة ياسمين عبد العزيز، ليصبح متفرغاً لهذا الفيلم. وتم استبعاد المخرج وائل إحسان الذي كان مرشحاً بقوة لإخراج هذا العمل، ويشارك في بطولة الفيلم مصطفى خاطر وبدرية طلبة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.
الفيلم يتم التحضير له منذ عامين، وظل في مكتب الرقابة على المصنفات الفنية فترة طويلة حتى تم الإفراج عنه مؤخرا واستخرجت التصاريح اللازمة لتصويره.
فيلم “ثانية واحدة” هو التجربة الثالثة سينمائياً لهيفاء وهبي بعدما قدمت فيلمها الأول “دكان شحاتة” مع المخرج خالد يوسف وغادة عبد الرازق وعمرو سعد ووفاء عامر عام 2009، وبعدها توقفت عن السينما على الرغم من إشادة النقاد بتجربتها الأولى، ومن ثم عادت بعد خمس سنوات بفيلمها “حلاوة روح” عام 2014، ومنذ هذا التوقيت ابتعدت عن السينما وركزت على التلفزيون. وقدمت مسلسلات عدة، هي “مولد وصاحبه غايب” مع فيفي عبده، و”كلام على ورق” و”مريم”، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها بطولته خالد النبوي وريهام عبد الغفور وكان من إخراج محمد علي.
على الجانب التلفزيوني تستعد هيفاء وهبي لخوض الدراما التليفزيونية بمسلسلها “بعد النهاية”، مع المنتج ممدوح شاهين، ولم تبدأ هيفاء في تصوير أي من مشاهده حتى الآن.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *