زواج سوداناس

ميسي يشترط عودة غوارديولا إلى برشلونة



شارك الموضوع :

كشفت تقارير بريطانية وإسبانية متطابقة أمس عن اشتراط الأرجنتيني ليونيل ميسي عودة المدرب الأسبق لبرشلونة بيب غوارديولا إلى تدريب الفريق، حتى يوافق على تمديد عقده، وأضافت المصادر، أن ميسي، الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني صيف 2018، اشترط عودة غوارديولا، وأن يبذل النادي كل جهد ممكن من أجل إقناع المدرب الإسباني بإيقاف مشروعه مع مانشستر سيتي والعودة إلى النادي الكاتالوني الذي قاده إلى السداسية التاريخية.

وأكدت تقارير بريطانية عن اتصال ميسي بمدربه السابق، واخبره برغبته في أن يعود إلى صفوف برشلونة، ومضت التقارير: استخدم ميسي عبارات واضحة جداً، وقال بالحرف «الدمار الذي سببه لويس إنريكي في الفريق، لا يمكن لأحد غيرك أن يعالجه، أنت وحدك من سيعيد البارسا إلى سابق عهده كما قمت بذلك من قبل».

ترشيحات

في الأثناء كشفت تقارير إسبانية عن علاقة إنريكي ببرشلونة، وأضافت بقيام مجلس إدارة برشلونة بدراسة المرشحين لتولي المسؤولية في الفريق الكاتالوني بداية من الصيف المقبل، وذكرت مصادر مقربة من النادي عن قناعة الإدارة بالتعاقد مع إيرنستو فالفردي المدرب الحالي لأثلتيك بلباو، مع وضع الهولندي رونالدو كومان مدرب إيفرتون، ونجم الفريق الكاتالوني الحائز على لقب الأبطال 1992، كخيار ثان، في حال تعثر المفاوضات مع فالفردي.

وكشف المصدر نفسه عن قناعة كبار نجوم برشلونة بضرورة رحيل إنريكي عن الفريق، وأضاف: كبار نجوم البارسا على قناعة بعدم قدرة لويس إنريكي على تقديم الإضافة للفريق، أو تقديم أي نوع من أنواع التطوير له، وأنه توقف عن تقديم أية إضافة منذ فترة، كما تراجع مستواه التكتيكي بشكل لافت جداً.

واستمر المصدر: لقد فقدوا الثقة في المدرب، وجميعهم يدعمون اتجاه رحيله عند نهاية الموسم، كما يميل البعض منهم إلى فكرة رحيله الآن، واستقدام مدرب مؤقت، إلى نهاية الموسم، ومن بعد ذلك يتم التعاقد مع مدرب جديد.

من ناحيته، عبر إنريكي عن شعوره بالصدمة، والغدر، من تصرفات نجوم برشلونة، ومضى مصدر مقرب من المدرب: لم يكن يتخيل هذه الانتقادات، ولم يكن يعرف مدى عدم ثقة لاعبيه فيه، ورغبتهم في التخلص منه.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *