جرائم وحوادث

الغرامة لشاب وفتاة لممارستهما الفاحشة


قضت محكمة جنايات بلدية أركويت شرق الخرطوم برئاسة القاضي إبراهيم محمد خالد بتوقيع عقوبة الغرامة المالية والبالغ قدرها (٤٦) ألف جنيه، وذلك في مواجهة (٤) شباب بينهم أجنبي وفتاة أدانتهم المحكمة بممارسة الأفعال الفاحشة وتعاطي الحشيش، وأمرت المحكمة بإبادة الحشيش المعروضات، وقررت في الوقت نفسه توقيع عقوبة السجن ستة أشهر في حق المدانين كعقوبة بديلة للغرامة في حالة عدم دفعهم لها..

وتعود التفاصيل إلى أن شرطة مباحث أمن المجتمع المقرن توفرت لديها معلومة عن وجود شقة بإحدى ضواحي شرق الخرطوم تمارس فيها الأفعال الفاحشة، وبالرصد والمتابعة وبعد التأكد من المعلومة، تحركت قوة من أفراد المباحث، وتمت مداهمة الشقة، والتي أسفرت عن ضبط المدان الأجنبي مع الفتاة داخل غرفة منفصلة، وتم اقتيادهما إلى قسم الشرطة، ودونت بلاغاً بمخالفة المادة (١٥٤) من القانون الجنائي المتعلقة بالدعارة و(٢٠أ) من قانون المخدرات المتعلقة بالتعاطي، وعقب الفراغ من التحريات الأولى أحالت النيابة المختصة البلاغ إلى المحكمة، والتي أدانت الشاب الأجنبي والفتاة بممارسة الأفعال الفاحشة، وشطب الاتهام بمخالفة المادة (١٥٤) في بقية المتهمين، كما أوقعت المحكمة على المتهم الثاني عقوبة الغرامة ألف جنيه لتعاطيه الحشيش، وفي ذات الوقت وقعت المحكمة على المدانين الغرامة (١٠) ألفاً والفتاة وقعت عليها الغرامة (٥) آلاف جنيه.

الخرطوم : شيرين أبوبكر
صحيفة آخر لحظة


‫9 تعليقات

  1. انتو وين الجلد والحبس والتغريب الحكم كلوا بقى غرامات بس دعى دعارة وحشيش ولا ايصال مرور

  2. انا برضو لاحظت كده يعنى نسمى قانون النظام والايرادات العامة

  3. الله يقي المسلمين واستر عوراتهم وامن روعات المومنين ياكريم

  4. الهم استر المومنين والمومنات من الفواحش وماظهر منها ومابطن

  5. الدعارة دي ياها البتجيب الفقر والمزلة زاتا
    حليلكن يا البتقعن البحر

  6. ابتعد الناس عن الدين والفضيلة ونزع المولي عزوجل البركة والخير عنهم فلا يغير الله مابقوم حتي يغيروا مابانفسهم وقال تعالي (ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمي)

  7. اجنبي مع فتاه …تعني شنو !!!@@@ أجنبي مع سودانية ..أليس كذلك ….يالهووووي

  8. الله ينتقم منك يا البشير فتحت البلد للاجانب وثاني شي بتتباطا مع المجرمين انت عارف حكم الغرامة بحلي الشغلة ويخلي الدعارة وتتفشى اكثر اما اذا كانفي احكام رادعه والله مافي احد بيتجراء ويعمل غلط كل الفسادالحاصل في البلد انت السبب والله بسالك لما تمشي القبر ظلمت وفسدت وقتلت شيل شيلتك راجيك عزاب الله اكبر أرتحنا من الترابي. ربنا يريحنا منك يارب