زواج سوداناس

باحثون يكشفون سبب تعلق العالم بهاتف نوكيا 3310



شارك الموضوع :

يعد هاتف نوكيا 3310 واحدا من الأجهزة الشهيرة التى يتذكرها الجميع، إذ صدر فى عام 2000، ويعتبر من بين الهواتف الأكثر مبيعا فى ذلك الوقت، فأنتجت منه نوكيا 126 مليون وحدة، وذكر موقع “ديلى ميل” البريطانى، أن كثير من الناس فى عمر الثلاثين اليوم، يتذكرون هذا الهاتف الشهير، وأرادوا امتلاكه فى يوم من الأيام، ومع ظهور شائعات بأن نوكيا ستطلق نسخة جديدة من الهاتف خلال هذا العام رصد الباحثون مجموعة من الأسباب التى شرحت تعلق العالم بهذا الهاتف بشكل خاص.

إذ أوضح الباحثون أن جزءا من جاذبية 3310 كانت بسبب بساطته، فليس كل المستخدمين لديهم رغبة فى امتلاك جهاز معقد يؤدى مئات من الوظائف المختلفة، فحقيقة أن 3310 يجرى المكالمات والنصوص فقط يمكن أن تجعل البعض يرغب فى شراءه حتى الآن.

وحتى أن تصميم الهاتف كان مناسبا للجميع ويوفر طريقة بسيطة ومريحة للتحكم فى جوانبه المختلفة، ووجود شاشة بحجم صغير وتقنيات بسيطة جعلت الهاتف لا يحتاج إلى كثير من الطاقة وبالتالى يستمر فى العمل لأيام طويلة دون أن يحمل المستخدم عبأ الشحن.

ووفقا للباحثين فالهاتف فى ذلك الوقت كان أنيقا وسهل الحمل ويقوم بمهام متعددة ومناسبة لطبيعة الحياة، لذلك يتذكره العالم حتى بعد مرور 17 عاما على إطلاقه ويريدون الحصول على نسخة حديثة منه.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله بلل القرياتي

        يا ليت الشباب يعووووودا يوما

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *