زواج سوداناس

تعديلات على قانون الطفل بإدخال عقوبات رادعة في جريمة الاغتصاب



شارك الموضوع :

كشفت وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي عن عزمها على تعديلات مرتقبة بقانون الطفل بالتعاون مع وزارة العدل خلال الفترة المقبلة، وذلك لإدخال عقوبات رادعة في حق مغتصبي الأطفال.
وعبر وزير الدولة بالرعاية والضمان الاجتماعي “إبراهيم آدم” في تصريح لــ(المجهر) أمس (الجمعة)، عن إدانة الوزارة لمثل هذه التصرفات غير المقبولة والبشعة على حد تعبيره، مشيراً إلى قرب إجراء تعديلات بقانون الطفل بالتعاون مع وزارة العدل لإدخال أقصى العقوبات الرادعة بحق هؤلاء المجرمين. وطالب “آدم” المحاكم المختصة بضرورة إنفاذ الأحكام في حق كل المدانين بمثل هذه الجرائم في ميدان عام.
وفي سياق آخر كشف “إبراهيم آدم” بأن حزبه يمضي بصورة جيدة على مستوى المؤتمرات القاعدية والتجهيز لانعقاد مؤتمره العام في منتصف العام الجاري، مشيراً إلى أن شراكتهم مستمرة مع الوطني والتي بدأت منذ العام 2005. وأضاف “آدم” بأن المشاورات بين حزبه والحزب الحاكم جارية فيما يخص الحكومة الجديدة، مبدياً في ذات الوقت حزنه الشديد على حصر مخرجات الحوار بحكومة الوفاق. وقال: من المؤسف أن الكثيرين يحصرون مخرجات الحوار في الحكومة الجديدة، وهذا شيء مخيف وينبغي بأن يكون التفكير أوسع في إطار تنفيذ المخرجات عبر مصفوفة

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودالنيل

        الإعدام فقط ولا غير الإعدام
        كما سلبت براءته تسلب حياتك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *