زواج سوداناس

القبض على متهمين باغتصاب طفلة بكوستي



شارك الموضوع :

تمكنت شرطة ولاية النيل الأبيض ممثلة في إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية من القبض على الجناة الذين قاموا باغتصاب طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات بمدينة كوستي بحر الأسبوع الماضي. وأعلن حكومة الولاية تقديمها للجناة لمحاكمة عادلة.

وطمأن والي النيل الأبيض د.عبدالحميد موسى كاشا المواطنين بأن الأجهزة الأمنية، ستكون يقظة وساهرة لكل من تسول له نفسه المساس بأعراض وممتلكات المواطنين. وقال إن الجناة سيقدمون للمحاكمة العادلة بعد اكتمال إجراءات التحري لينالوا العقاب الرادع.

من جهته، أوضح مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء شرطة قرشي صالح أن أجهزة الشرطة بذلت مجهودات مقدرة تكللت بالوصول لمرتكبي هذه الجريمة الدخيلة على المجتمع.

وأعرب عن شكره لكل الجهات الأمنية التي شاركت في فك طلاسم هذه الجريمة، مؤكداً جاهزية الشرطة للتصدي لكل من يريد العبث بأمن واستقرار البلاد.

وأضاف أن خطة الشرطة في المرحلة المقبلة ترتكز على تفعيل اللجان المجتمعية.

وقالت وكالة السودان للأنباء إن الطفلة تم اختطافها من منزل ذويها بحي أبو شريف بكوستي، وعثر عليها في حالة خطرة مغطاة وملطخة بالدماء، وتم فتح بلاغ في النيابة، وتم إسعاف الطفلة في المستشفى، وأجريت لها عملية جراحية شارك فيها ثلاثة من الاختصاصيين (نساء وتوليد، جراحة، مسالك بولية) لإعادة الوضع الطبيعي للأجهزة التناسلية للطفلة. ولا تزال الطفلة ترقد طريحة الفراش بمستشفى كوستي، ومن المتوقع أن تُجرى لها عملية جراحية أخرى.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سوداني

        الإعدام الإعدام في ميدان عام
        الإعدام الإعدام في ميدان عام
        الإعدام الإعدام في ميدان عام

        الرد
      2. 2
        علي

        لا حول ولا قوة إلا بالله
        ديل ما بشر الله ينتقم منكم

        الرد
      3. 3
        أب جنقة

        حبر مبهم .. كم عدد الجناة ؟ … هل تعرفت عليهم المجني عليها … نرجو عدم الزج بمظلومين في السجن من أجل انتصار رخيص للشرطة … يعني ما تخلوكم مصريين .. خافو ربكم .. و اذا ثبت فعلا انهم الجناة نرجو تطبيق أقصى العقوبة و هي الاعدام و الصلب في مكان عام

        الرد
      4. 4
        السر عباس

        الاعدام لهؤلاء و في ساحة عامة حتى يكونوا عبرة .

        الرد
      5. 5
        زول مشاتر

        طفلة ثلاثة سنوات اكيد الجانى شخص واحد فمن سابع المستحيلات ان يتفق شخصان على جريمة نكراء كهذى نرجو التوضيح أكثر من هو الجانى وبعد ثبوت التهمة عليه نرجو فرمه بخلاط أسمنت من أحد مقاولى البناء

        الرد
      6. 6
        زنقة

        نرجو بعد ان تجلي االتحريات تمليك الحقائق وضع المتهم في خازوق وفي ميدان عام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *