زواج سوداناس

روني قد يرحل عن مانشستر يونايتد هذا الشهر



شارك الموضوع :

أكدت تقارير صحافية إنكليزية، اليوم، أن اللاعب المخضرم، واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، قد يرحل عن الفريق للعب في الدوري الصيني لكرة القدم، قبل نهاية شهر فبراير/شباط الجاري، وذلك بعدما أبدت إدارة “الشياطين الحمر” عدم ممانعتها انتقال اللاعب إلى فريق آخر، خاصة بعدما ابتعد عن التشكيلة الأساسية للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت تقارير صحافية لموقع “تيليغراف” البريطاني إلى أن هناك العديد من العروض الصينية من أجل ضم اللاعب الإنكليزي، وأن هذا الدوري قد يكون الوحيد القادر على ضم روني في الفترة الحالية، لأن موسم الانتقالات هناك لم ينته بعد، على عكس معظم دوريات كرة القدم حول العالم.

ولم يخض روني مباراة كأساسي منذ منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو ما دفعه لدراسة العروض المقدمة إليه، والتي تضم عرضا براتب سنوي يتخطى حاجز الـ37 مليون يورو. ومن بين الأندية المهتمة بضم اللاعب يبرز كل من غوانغزو وبكين غوان، وبعد موافقة النادي المبدئية على الاستماع للعروض المقدمة والتفاوض، قد يرحل أسطورة “الشياطين الحمر” قبل نهاية الشهر الجاري.

وكان مورينيو قد لمّح أخيرا إلى أنه لا يرى أي أزمة في رحيل روني إلى الدوري الصيني خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعبين في هذه السن يبحثون عن الأفضل لهم ولعائلاتهم، ويعتبرون العروض المقدمة من الدوري الصيني دعما ماليا كبيرا بالنسبة لهم.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *