مداراتمنوعات

فهيمة عبد الله تجعل سيدات مصر يرقصن طربا مع رائعتها الشهيرة “الداقوي”.. فيديو


(هذه الزيارة من اجمل الزيارات العربية التى قمنا بها) هكذا عبرت مايسة عطوة‎ عضو البرلمان المصري ورئيس وفد أمانة المرأة بالنقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية باتحاد عمال مصر الذي زار السودان الأسبوع الماضي.

ومن خلال فيديو منشور على موقع يوتيوب بثته فضائية أمدرمان شاهدته ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين يظهر تفاعل الوفد المصري مع الفنانة السودانية فهيمة عبد الله والتي أدت رائعتها الداقوي.

واظهرت صور نشرها موقع النيلين من صفحة النائبة المصرية عضوات الوفد وهن يرتدين الثياب السودانية بالخرطوم في روعة تحكي وحدة شعب وادي النيل ولسان حال الجميع (السودان ومصر، شعب واحد، نيل واحد).

وتعتبر الداقوي، أشهر أغاني الفنانة السودانية فهيمة عبد الله وحققت ملايين المشاهدات على مواقع الإنترنت، وصارت من الأغنيات المطلوبة جداً في الحفلات الرسمية وحفلات الأفراح السودانية.

ويتفاعل الجمهور السوداني بصورة كبيرة مع أغنية الداقوي مع أداء رقصة العرضة الشهيرة في السودان وقد تفاعل الوفد المصري طرباً مع الداقوي بالرقص والعرضة.

ريم منصور


‫6 تعليقات

  1. الله يحلنا من الغناء السقط حجر البلد .. ما يتلم اربع اشخاص حريم او رجال الا كان الغناء حاضر دا شنو دا يعني خلاص بقينا فارغين للدرجة .. هسي ديل حريم مصريات ولا يفهمن اي كلمة من الغناء لزومه شنو الغناء ودفع القروش للفنانة .. وما ناخد العبرة من الضيوف ليه ما جابوا فنانة هم كمان ؟؟

  2. يدقوك في . . . . . . كرهتينا بالداقوي دي , , , المصريات ما عارفات يرقصن فيهاا كيف

  3. المصريين عايزين يستثمرو
    صحي هم ما فاهمين الغنية لكن بعملوا انها عجبتهم لامن شالتم الهاشمية

    الغناء هههه

  4. زُيَــــــارَةِ جْمٌيَــــــــلُ جْــدِآ
    أسِْعـــدِ الُلُُه أيَــــامٌكِمٌ بّــكِلُ ٌخـــــيَرَ