زواج سوداناس

البشير يشهد افتتاح معرض ايدكس ونافدكس بالإمارات



شارك الموضوع :

شهد الرئيس السوداني عمر البشير، يوم الأحد، افتتاح في معرضي ايدكس ونافدكس 2017 العسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة. واستقبل البشير فور وصوله مكان العرض نائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي.

وزار البشير برفقة محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، آلية التدخل السريع الجديدة التي تعرضها “نمر للسيارات” الشركة الإماراتية المتخصصة في تصنيع الآليات العسكرية التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية.

وكشفت هذه الفئة الجديدة من آليات التدخل السريع -التي صنعت استجابة لمتطلبات العمليات الخاصة- في المعرض، حيث إنها تمتاز بوزنها الخفيف وسرعتها العالية وتعد الأحدث في مجال آليات التدخل السريع.

وتتميز كذلك “نمر RIV” بالسرعة الفائقة والمرونة العالية في الحركة، ما يمنحها ميزة فريدة تتيح لطاقمها المؤلف من أربعة أفراد الانتقال السريع بين مختلف التضاريس والبيئات العملياتية المختلفة، وقد تم تزويدها بتدريع سفلي يوفر لها الحماية اللازمة من الألغام.

وأبدى البشير والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إعجابهم بالصناعات الإماراتية التي يتم إنتاجها بأيد وطنية متدربة وعالية الكفاءة.

واعتبر قادة الإمارات أن مثل هذه الصناعات ما هي إلا باكورة لنهضة صناعية مستقبلية خاصة في مجال تصنيع المعدات والأسلحة الدفاعية التي تتناسب واحتياجات قوات بلادهم المسلحة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *