زواج سوداناس

المريخ يفتح ملف الجولة العربية



شارك الموضوع :

طوى المريخ صفحة مباراته السابقة أمام سوني إيلانغيما الغيني، وأصبح يفكر في المواجهة المقبلة التي تنتظره أمام نادي تفرغ زينة الموريتاني المقررة يوم 24 فبراير الحالي بالعاصمة الموريتانية نواكشوط لحساب ذهاب الدور الأول من بطولة الأندية العربية. وقدم الفرنسي دييغو غارزيتو الرجل الأول في الإدارة الفنية للمريخ الدعوة للاعبيه للمشاركة في الحصة التدريبية التي يجريها في التاسعة من صباح اليوم بملعبه بأمدرمان، والتي تأتي ضمن إستعدادته للإستحقاقات المحلية والخارجية التي تنتظره في الفترة المقبلة.

ويبدأ المريخ خلال حصة اليوم تنفيذ البرنامج الفني الخاص بمواجهة تفرغ زينة الموريتاني، ويشتمل البرنامج على تدريبات بدنية تستهدف رفع معدل اللياقة لدى كل العناصر وصولاً للمرحلة المطلوبة، كما لن يهمل غارزيتو النواحي التكتيكية وسيبدأ العمل على تطبيق الرسم التكتيكي الذي يعتمد عليه إعتماداً كلياً في مباراة موريتانيا.

وكان غارزيتو صحح أخطاء مباراة سوني خلال المران الذي أجري صباح أمس بملعب الفريق بأمدرمان، وجاء بمشاركة جميع اللاعبين عدا علاء الدين يوسف المصاب على مستوى العضلة، وبخيت الذي مازال يعاني من إصابة قديمة بركبته، ولم يخضع غارزيتو التشكيلة التي خاضت مباراة سوني لتدريبات شاقة حيث إكتفوا بالجري حول الملعب، فيما أجروا تدريبات إستشفاء لإزالة الإرهاق كما خضعوا لجلسات مساج أشرف عليها مدلك الفريق خالد حبشكة، بينما أدت بقية المجموعة التي لم تشارك في المباراة الأفريقية الحصة بصورة كاملة، حتى يتم تجهيزهم للمباراة المقبلة بالطريقة المثلي. الجدير بالذكر ان بعثة المريخ سنغادر إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط في الساعات الأولى من فجر غد الثلاثاء عبر الخطوط الجوية القطرية ويترأس البعثة الدكتور هاشم الهدية عضو مجلس الإدارة.

الخرطوم: محمد أحمد
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *