زواج سوداناس

السجن (10) سنوات لصبيين إعتديا على طبيبة



شارك الموضوع :

أصدرت المحكمة المختصة بقضايا الطفل بالخرطوم برئاسة القاضي الفضل السيد الفضيل أمس حكماً بالسجن (10) سنوات على صبيين أدينا بالاشتراك في اغتصاب ونهب طبيبة بمستشفى حكومي، على أن يودع المدانان بدار الفتيان (الإصلاحية) لحين بلوغهما السن القانونية، وألزمتهما المحكمة بدفع غرامة قدرها (5) آلاف جنيه.

وقالت المحكمة في حيثيات قرارها إن التشديد في العقوبة جاء لوجود سوابق قضائية للمدان الأول، وأكدت المحكمة بان جريمة الاغتصاب من الجرائم الخطيرة والتي تهدد أمن المجتمع، وذات آثار سالبة على المجني عليها، وفي يوم الحادث خرجت المجني عليها إلى مقر عملها بالمستشفى في حوالي الثامنة صباحا، وأثناء سيرها في الشارع العام تهجم عليها ثلاثة متهمين بعد تهديدها بسكين، ووجدت نفسها بين ذئاب بشرية ولاذوا بالفرار بعد نهبها، واستنجدت بسائق ركشة وتوجه بها إلى قسم الشرطة ود العقلي جنوب الخرطوم لتدوين البلاغ ضد المتهمين .

الخرطوم :شيرين أبوبكر
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        Khalid

        في حاجة ما مفهومة في الخبر كيف اغتصبوا الدكتورة وهم لسة ما بلغوا السن القانونية؟؟؟ يعني هل كان الجناة بالغين ام اغتصبوها باسنخدام ادوات اخرى؟؟؟

        الرد
      2. 2
        Mukh mafi

        ووين كان الاغتصاب ؟ في شارع الله دا ؟ ومافي زول في ماشي في الشارع الصباح كيف يفدروا يرموها ويخلعوا ملابسها ويغتصبوها .. الناقص شنو في القصة دي

        الرد
      3. 3
        ود البلد

        الأخوة في الموقع يجب تحري الدقة ، من صياغة الخبر يبدو حادث سرقة ونهب ، اما اغتصاب والساعة 8 صباحا مواعيد خروج الناس للعمل شي ما مفهوم ولا منطقي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *