زواج سوداناس

احتفل في جنينة الهندي بانعقاد لجنته المركزية .. “الاتحادي” يطلب إسقاط عضوية إشراقة في البرلمان



شارك الموضوع :

أكد الأمين العام للحزب الاتحادي الدمقرطي المكلف وزير الاعلام، د. أحمد بلال بأن قرار فصل إشراقة سيد محمود من الحزب قرار نهائي ولا استئناف بعده، موضحا بأن حزبه سيدفع مباشرة لخطاب لمجلس الأحزاب لإسقاط عضويتها في البرلمان.

واعتبر بلال، خلال مؤتمر صحافي أمس (الأحد)، بمزرعة الشريف الهندي، أن اللجنة المركزية هي أعلى جهاز في الحزب بعد المؤتمر العام ولا يحق الطعن في قراراتها بحسب الدستور وجزم بأن حزبه لن يسمح بعد اليوم باستخدام علم الحزب أو شعار الحزب أو اسمه باعتبارها مفصولة من الحزب فصلا نهائيا دون رجعة مهددا بمقاضاة أي شخص يروِّج لها بعد ذلك.

وأعلن بلال عن عزمه تحريك إجراءات قضائية ضد إشراقة سيد محمود كرد للشرف لإساءتها لقيادات الحزب، ولفت إلى أن المحكمة شطبت كافة الدعاوى المرفوعة ضد الحزب.

وأشار إلى تشكيل لجنة دائمة لمحاسبة كافة المتفلتين عن الحزب خارج الأطار التنظيمي وزاد: “مرحباً بأي شخص كان مع إشراقة وقرر الرجوع للحزب مرة أخرى”. مبيناً أنهم سيقمون بمراجعة عدد من الأعضاء المنتمين لأحزاب أخرى وفصلهم.

وعن تلقي حزبه أموالاً من حزب المؤتمر الوطني الحاكم أقر بلال بتلقي حزبه أموالاً من أشخاص ينتمون لحزب المؤتمر الوطني، قائلاً: “ساعدنا حزب المؤتمر الوطني في الفوز بعدد من المقاعد في انتخابات 2010م ومسألة التنسيق المالي تعتبر عادية جداً “.

و احتفل الحزب الاتحادي الديمقراطي ظهر أمس بجنينة الشريف زين العابدين الهندي بمنطقة حلة كوكو بتجاوز قضية اجتماع اللجنة المركزية، وسط هتافات علت المكان من قبل الاتحاديين.

الخرطوم: الهضيبي يس
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        السر عباس

        ده الله قدركم عليهو !!!

        و الله فعلا”حزب فتة كتيره عليكم يا أشباه الرجال .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *