زواج سوداناس

مؤيدو السيسي بعد لقائه السري بنتنياهو: “اعمل نفسك ميت”



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، اليوم، النقاب عن لقاء، أو، كما وصفته، قمة سرية، العام الماضي، في العقبة، بين وزير الخارجية الأميركي السابق جون كيري ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله، تضمنت خطة من ست نقاط كمبادئ لحل الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية إلا أن نتنياهو تحفّظ على عروض كيري.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر مصحوباً بإقرار عمالة وخيانة السيسي والسخرية منه واتهامه بالتخلي عن القضية الفلسطينية.

وغرد الخبير الاقتصادي د. أشرف دوابة: “اعترف نتنياهو بلقاء العقبة السري العام الماضي مع السيسي وعبد الله وكيري لبيع ما تبقى من أرض فلسطين.. والله لا يهدي كيد الخائنين”.

وكتب الإعلامي حسام الشوربجي: “#عاجل| بنيامين نتنياهو يكشف عن عقد لقاء سري مع #السيسي في مدينة العقبة! الخيانة على أصولها”.

وسخرت راجية: “بلاش افترا بقى.. المهم ما قالش عزيزي بيريز”.

وفي وصف فحوى الخبر كتب محمد سامي: “العلاقة الممنوعة والعشق الحرام”.

ووصف أحمد الخطيب في تغريدة: “#هارتس السيسي اجتمع مع نتنياهو في جلسة سابقة.. بس مرسي خاين وعميل”.

وغرد عابدين: “السيسي الدنيء الذليل راح قابل نتنياهو وجون كيري سرًا في العقبة من سنة واللي فضحه نتنياهو مع جريدة هآرتس مخلوق وجوده عار أقسم بالله”.

وبوسم تحيا مصر، كتبت هيا: “تكتّم السيسي وملك الأردن على لقاء العقبة السري، الذي كشف اليوم، والذي أهانهما نتنياهو فيه برفضه “التسوية الإقليمية” التي يطبل لها #تحيا_مصر”.

ووجّه فهد البطي رسالة لمؤيدي السيسي: “على السيساوية اتخاذ وضع الميت بشكل عاجل! بعد ما كشفته صحيفة “هآرتس” #نتنياهو يعترف: نعم التقيت #السيسي والملك الأردني سرًا في العقبة”!

وعلق معاذ عبد الكريم: “نتنياهو يعترف باللقاء السري الذي جمعه بالسيسي في العقبة منذ عام لكن الأزمة عندما نتحدث عن تقارب العلاقات والمصالح بين نظام السيسي وإسرائيل يتهمنا البعض أننا خونة ونريد أن نهدم الوطن”!

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ABOAHMED

        لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا…
        محمد مرسي هو العميل …………..
        اما السيسي ده فهو يهودي نظيف وأصيييييييل…

        الرد
      2. 2
        ودالبلد

        في اييييه يا سيسي وبعدين معاااااك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *