زواج سوداناس

والي شمال دارفور يتفقد سير العمل بطريق الفاشر كتم



شارك الموضوع :

تفقد الدكتور محمد يحيى حامد أبكر والي ولاية شمال دارفور بالإنابة وزير المالية والخدمة المدنية يرافقه عدد من أعضاء حكومة لجنة أمن الولاية صباح اليوم طريق الفاشر كتم والذي تقوم تتشيده شركة صدقو للطرق والجسور.

ووقف الوالي بالإنابة ووفده المرافق على سير العمل بالطريق حتى الكيلو 37. وقال في تصريح صحفي إن طريق الفاشر كتم يعد من الطرق المهمة بالولاية لأنه يأتي مكملا لطريق الإنقاذ الغربي، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذه بتمويل مباشر من وزارة المالية الاتحادية، وأضاف يحيى أن أعمال السفلتة التي وصلت الكيلو 37 جاءت مطابقة للمواصفات القياسية العالمية، مؤكدا أن مسيرة التنمية بالولاية تمضي بخطى ثابتة في كافة المجالات وخاصة مجال الطرق والبنى التحتية الأخرى التي قال إنها تعد أحد العناصر الأساسية لجذب المستثمرين والوصول إلى الأسواق.

ومن جهته أكد المهندس أبوبكر عبد الرحمن الحسن المشرف على المشروع أن العمل بالطريق يسير بصورة طيبة وسيكتمل بنهاية هذا العام حتى مدينة كتم، مبينا أن ما تم إنجازه يمثل نسبة 48% من حجم العمل، مؤكدا في الجانب الآخر انسياب التمويل الذي ساعد في استيعاب الكوادر المدربة، علاوة على استتباب الأوضاع الأمنية الذي ساعد بدوره في انتظام العمل بالطريق وفق البرنامج الزمني المحدد للمشروع .

الفاشر في 20-2-2017 (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *