زواج سوداناس

أداة جديدة لكتابة “إيميلاتك” الرسمية نيابة عنك



شارك الموضوع :

يعد إرسال بريد إلكترونى رسمى أمر مرهق، إذ عليك نقل الرسالة بوضوح ودقة، دون أن تبدو عدوانية أو وقحا، مع إدراج علامات التعجب والابتسامات فى مكانها المناسب، لكن سيصبح هذا الأمر فيما يعد أسهل بفضل إضافة على جوجل كروم، إذ سيمكنها كتابة جميع هذه العناصر بدلاً منك، فهى بمثابة نظام مسح متكامل يقرأ رسالتك ويضيف بها ما يلزم.

ووفقًا للموقع الالكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية ستغير الإضافة Emotional Labor extension من لهجة البريد الإلكترونى قبل إرساله، لتخفف من حدة النص وتضيف إليه حالة من السلاسة والبهجة، فكل ما على المستخدم هو الضغط على رمز الابتسامة بعد كتابة البريد الالكترونى لتضع الإضافة لمساتها السحرية، وتغير الكلمات غير اللائقة وتستبدل الجمل غير المناسبة، بالإضافة إلى قدرتها على إضافة بداية تمهيدية لطيفة.

وقالت “جوان ماكنيل” الكاتبة البريطانية المطورة للإضافة “من الصعب التواصل عبر الكلمات، فهو عمل شاق، فما كان عبئًا من قبل على الكتاب المحترفين، أصبح الآن هما مزعجا للجميع، فنحن نتواصل طوال اليوم عبر البريد الإلكتروني”.

وأضافت ماكنيل: “أعجز عن عرض المشاعر عبر البريد الإلكترونى، إذ أشعر بالقلق من إثارة غضب الشخص الأخر أو إيصال مشاعر خاطئة دون قصد، لذا كان مصدر إلهام لى لتطوير الاضافة هو المحاولات غير مجدية لبدء استخدام الردود المعلبة”.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *