زواج سوداناس

الشمالية: الاستثمارات السعودية بالولاية الأضخم



شارك الموضوع :

أعلن والي الولاية الشمالية المهندس علي عوض محمد موسى، يوم الاثنين، ترحيب حكومته بالاستثمارات السعودية في الولاية. وأكد أن الاستثمارات السعودية بالسودان والولاية تعد من أضخم وأنجح الاستثمارات. ووجَّه بتذليل كافة المعوقات التي تواجهها.

والتقى الوالي بمدينة دنقلا رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أمات للدواجن حسين بحري رئيس الجانب السعودي بمجلس الأعمال السوداني السعودي.

ووجَّه الوالي وزارة الاستثمار بالولاية الشمالية بتذليل كافة المعوقات التي تواجه الاستثمار من أجل جذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، أشاد رئيس الجانب السعودي، بالميزات النسبية التي تتمتع بها الولاية الشمالية في مجال الاستثمار، مؤكداً جدية مجموعة شركات أمات للاستثمار في مجال إنتاج أعلاف الدواجن.

من جانبه، أوضح وزير الاستثمار والصناعة والسياحة بالولاية الشمالية جعفر عبدالمجيد أن حسين بحري أكد رغبته في الاستثمار بالولاية في مجال زراعة أعلاف الدواجن والحيوان.

وقال إن حجم الاستثمارات السعودية بالولاية الشمالية بلغت أكثر من 58 مشروعاً زراعياً وصناعياً، وإن الولاية تتطلع إلى مزيد من الاستثمارات السعودية خلال المرحلة القادمة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        اسماعيل

        كيف يعني مشاريع تنتج فقط ( اعلاف دواجن وحيوان ؟؟؟؟) مافيش خضروات طماطم وجرجير وعجور وبصل ؟ وبعدين الولاية او السودان حيستفيد كم ؟ وهل هي شراكة ؟ ام الحكاية بيع وشراء ؟ كمواطن من حقي ان اعرف ماذا يدور . لا احب التعتيم الاعلامي . دي بلدي زي ما هي بلدك . اما حكايتكم حكاية . يعني السودان اصبح مصيروا في يد ناس اقلة لا يتعدوا الخمسة اشخاص ؟؟؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        ياسر النصرى

        خير انشاء الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *