زواج سوداناس

غوارديولا .. أؤمن بالهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم !



شارك الموضوع :

قد تجعل مواجهة الهجوم الأقوى في اوروبا بعض المدربين يتجهون لتحصين دفاعاتهم لكن بالنسبة لبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي كان هناك خيار واحد في مواجهته ضد موناكو في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء وهو “الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم”.
وتفوق سيتي في مباراة ملحمية 5-3 إذ تأخر أمام منافسه في البداية قبل أن يتقدم عليه في المراحل الأخيرة من مواجهتهما في ذهاب دور الستة عشر.
وأبلغ غوارديولا محطة بي.تي سبورت “نؤمن بالهجوم. الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم.”
وأضاف “ربما سجل موناكو 80 هدفا في موسم واحد ويهاجم بالعديد من اللاعبين. هم أقوياء بدنيا وهو فريق قوي جدا. لهذا السبب يتصدر الدوري. لهذا السبب هذه النتيجة مهمة للغاية.”
وحجزت المباراة مكانا بين أروع مواجهات دوري الأبطال في العصر الحديث وقال غوارديولا إنه بالنسبة لسيتي – الذي لا يملك تاريخا اوروبيا كبيرا – ستساعده في بناء خبرة يمكنه استخدامها في التطور.
لكن رغم أنه أنهى المباراة في الجانب الخاسر فإن ليوناردو غارديم مدرب موناكو لم يشعر بالكثير من الندم ويثق أن فريقه لا يزال بوسعه التأهل في مباراة الإياب.
وأبلغ الصحفيين “أول شيء سأقوله هو أن هذه المباراة ربما تكون من أروع مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.

“إنها رائعة للجماهير وأنا واثق أنهم سعداء للغاية بمشاهدة هذا الهجوم الجيد وثمانية أهداف. أعتقد أن موناكو لعب جيدا جدا ووجهت التهنئة للاعبين.
“ما زال أمامنا 90 دقيقة والأمر بعيد تماما عن الحسم.”

صحيفة الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        osman

        غايتو البشوف كورة امس دى مفروض يقاطع هلال مريخ مدى الحياة

        الرد
      2. 2
        أب لمبة

        لو آمنت بالله ورسوله لكان خيرا لك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *