زواج سوداناس

حجاب ليندسي لوهان يثير أزمة في مطار هثرو البريطاني



شارك الموضوع :

أعلنت الممثلة الأميركية الشهيرة، ليندسي لوهان، أنها تعرضت للتمييز #العنصري، من خلال طلب خلع حجابها من قبل #موظفة أمن بمطار هيثرو في لندن.

وقالت لوهان خلال مشاركتها في البرنامج الصباحي على قناة ” TV” البريطانية، إنها شعرت بإحساس أي #امرأة يُطلب منها خلعُ حجابها في المطارات.

ولم تخفِ نجمة هوليود ليندسي #لوهان خلال مشاركتها في #البرنامج_الصباحي على قناة ” ITV” البريطانية، الحرج الذي تعرضت له في مطار هيثرو في لندن بسبب ارتدائها #الحجاب.

وتحدثت لوهان عن أن موظفة أمن طلبت منها أن تخلع حجابها، لدى صعودها الطائرة للتوجه إلى #نيويورك وأنها خلعته لكنها شعرت بالإحساس الذي قد يصيب أي امرأة يطلب منها خلع حجابها في المطارات .

واعتبرت النجمة الأميركية أنها تعرضت للتميز #العنصري للمرة الأولى.

وقالت إن #الموظفة التي طلبت منها #خلع _الحجاب اعتذرت منها بعد أن رأت اسمها على جواز السفر.

وكانت لوهان أثارت ضجة إعلامية خلال الفترة الماضية، حول احتمال اعتناقها الإسلام، خاصة أنها ظهرت عدة مرات، وهي ترتدي الحجاب، كما شوهدت وهي تحمل نسخة من القرآن باللغة الإنجليزية.

جدير بالذكر أن لوهان كانت قد أوضحت سابقاً لصحيفة “ذا صن” الأميركية، أنها على استعداد لتعلم كل شيء لإرضاء فضولها #الفكري والروحاني.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        مسلم وبس

        أول مرة اكتب تعليق على هذا الموقع . علما بانني اتصفحه يوميا . ما قادني للتعليق هذا الموضوع المهم ولم يعلق أحد وهو أهم موضوع للتعليق …. بدخول فرد في الاسلام يعني أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم زادت اللهم زيد وبارك فيها يا رب آمييييييييين …….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *