زواج سوداناس

رقص شباب سعوديين على أغنية (دلعك وذوقك الخلوني اتكسر فوقك وبردلب اقع).. فيديو



شارك الموضوع :

اظهر مقطع فيديو منشور على موقع يوتيوب شباب سعوديين يستمعون لاغنية سودانية وهم في سيارتهم مع الأغنية السودانية التي تقول أحد مقاطعها (دلعك وذوقك الخلوني اتكسر فوقك وبردلب اقع).

وبحسب الفيديو المرفق الذي شاهدته ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين يظهر الشباب وهم مبتهجون ويتمايلون مع انغام الاغنية.

وأغنية (دلعك وذوقك الخلوني اتكسر فوقك وبردلب اقع) يصفها البعض في السودان تبع الأغنيات الهابطة بينما يعتبرها البعض أنها تعبر عن الأجيال الجديدة.

يشار أن الأغاني السودانية بدأت تجد حظها في القنوات العربية الكبرى خصوصاً الخليجية التي كسرت إحتكار الفضائيات المصرية التي كانت لا تقدم مساحات جيدة لفناني السودان.

ريم منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محتار بس

        والله ياريم منصور انتي صحفية فاشلة بنسبة مية في المية

        الرد
      2. 2
        ابو ظافر

        ماتحتار دى مش براها معاها شلة من الفاشلين واشباه المتعلمين. ناس عايزة تعيش و بس!!!

        الرد
      3. 3
        شكري

        بصراحة يا ريم إنت فااااارغة …

        الرد
      4. 4
        ارباب خيرى

        انا ما داير اذكر اسمك ولكن الفتاة الفاشلة دايما تسلط اهتمامها باغانى اليوتيوب ومن ثم فى اخر الليل تبحث عن اشياء اخرى، لكى تنام مع الجن وقى غضب الله.

        وعندما تكون الفتاة مسلطة لمثل هذه الاشياء لا تشعر باذية غيرها ولكنها تتلذ بذلك، اما اذا اردت معرفة نوع الواتس عندها فستجد كل شىء مدهش لان هواية اليوتيوب عندها التعرى مع امثالها والدعوه لذلك

        بالمناسبة فى اوروبا وبريطانيا من تبحث عن اشياء مثل هذه يعالجونها عن طريق طبيبة تخصصت فى علم النفس لانها اما مريضة او شاذه وتعانى من الاكتئاب وكذلك عدم الرضى عن نفسها.

        وما لن يزورها الطبيب فى شقتها ويعالح وضغها وتصبح عاديه وتتوقف عن عرض اشياء سخيفه لكل الناس من تعرف ومن لا تعرفهم وبعد تصبح عادية وتصالح المجتمع بعد الشفاء تكون تحت المراقبة لفترة طويلة لكى تستطيع اخراج نفسها والاخرين من هذه الامراض وتصبح ناجحه مرة اخرى بعد الفشل.

        الرد
      5. 5
        اصدقاء الطبيعة

        يا جماعة براحه على البنه فشل ومرض اصلو عملت شنو الاعوج راي والعديل راي كدي روقو شوية ما قدر ده

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *