زواج سوداناس

ضبط (37,389) حبة مخدرة وعقاقير طبية محظورة في (3) ولايات


صورة توضح المخدرات التي حاول تهريبها نجل برلماني سوداني الى داخل البلاد

شارك الموضوع :

اعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ضبط (37,389) حبة مخدرة وعقاقير طبية محظورة، وذلك عبراداراتها بولايات جنوب كردفان والبحر الاحمر ونهر النيل.
وقال مديردائرة العمليات والمكافحة في تصريح لـ (المكتب الصحفي للشرطة) امس، ان هذه الضبطيات تأتي في اطار محور قطع الطرق ضمن استراتيجية خفض العرض والطلب التي تنفذها الادارة.
وأضاف انه اثر معلومات مؤكدة تم نصب كمين محكم بنقطة تفتيش طيبة بولاية جنوب كردفان اسفر عن ضبط (19) و(990) حبة مخدرة بحوزة (7) متهمين تم تهريبها إلى داخل بص قادم من ولاية شرق دارفور في طريقه لولاية الخرطوم، وتم فتح بلاغ بالرقم (19) قسم شرطة الدبيبات تحت المادة 15/أمن قانون المخدرات والمؤثرات العقلية.
وتابع ان إدارة مكافحة المخدرات بولاية نهر النيل ضبطت متهمين وبحوزتهما (15,209) حبة من الحبوب والمستحضرات الطبية المحظورة، وتم فتح بلاغ بالقسم الاوسط شندي تحت المادة 16 من قانون الادوية والسموم.
وأردف الى ضبط الادارة بولاية البحر الاحمر (2190) حبة من الاصناف المحظورة التي تستخدمها النساء في زيادة الوزن، وذلك بعد متابعة ميدانية متواصلة، حيث تم ضبط متهمين وفتح بلاغ في مواجهتهما بالقسم الاوسط تحت المادة 16 من قانون الادوية والسموم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *