زواج سوداناس

شركات ايطالية تبدئ رغبتها في الاستثمار بالبلاد



شارك الموضوع :

أكدت مجموعة من شركات مواد البناء الإيطالية البالغة 11 شركة من كبريات الشركات العاملة في مواد البناء والأبواب والمطابخ والأثاث المنزلي والمواد الصحية رغبتها في الاستثمار والتعاون مع الشركات السودانية.
وجاءت مشاركة الشركات الإيطالية في سمنار منتدى رجال الأعمال الإيطاليين بالسودان والذي نظمته شركة آر كي كابيتل للاستيراد والتصدير بالتعاون مع انبيانتا دبي وانبيانتا الإيطالية بفندق كورنثيا.
وقال مدير شركة آر كي كايتيل المهندس الأمين رفعت في تصريحات صحفية على هامش الملتقي إن هذا التعاون سيعود على البلاد بخير كثير ويساعد في الارتقاء بجودة المنتجات الصحية والأثاث والسيراميك، مشيرا إلى أن مشاركة كبرى الشركات الإيطالية وحضورها للخرطوم يؤكد رغبتها في الدخول للسوق السوداني مما يصب في صالح شركات البناء السوداني ولصالح المواطن في تقديم منتجات ذات جودة عالية. وأشار رفعت إلى أن الشركات الإيطالية أكدت التزامها بتقديم أسعار مناسبة تتواءم مع الأسعار الموجودة بالسوق السوداني كي يتمكن جميع الأفراد من شراء المنتجات الإيطالية ذات الجودة العالمية، لافتا إلى أنها تتفق مع المواصفات العالمية والمعايير الدولية.
من جانبه عد المهندس منصور مشرف مدير شركة منص سوفت دخول الشركات الإيطالية للمرة الأولى بهذا الحجم يساهم في رفع مستوى الكفاءة في تشطيب المباني وتركيب الألواح والفواصل العازلة للصوت والمضادة للحريق والماء، منوها إلى دخول التقنية الإيطالية خاصة في المنتجات الصحية وسخانات المياه والإثاثات الإيطالية ذات الجودة العالية.
وأضاف أنه سيزيد في رفع المواصفات والمعايير للمنتجات مما يقدم لطالبي الفخامة والجودة خيارات أكثر على حسب ذوقهم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *