زواج سوداناس

جهاز الأمن والمخابرات: السودان يسير بخطى ثابتة على برامج التراضي الوطني


السودان

شارك الموضوع :

احتفل جهاز الأمن والمخابرات الوطني يوم الجمعة بمدينة الضعين بشرق دارفور بمنح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير وسام الإنجاز العسكري للجهاز فضلا عن منح نجمة الإنجاز العسكري للمدير العام للجهاز الفريق أول محمد عطا بحضور الفريق أمن عبدالعزيز عبدالله بخيت المفتش العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني ممثل المدير العام للجهاز وتشريف الأستاذ أنس عمر محمد والي شرق دارفور وقيادات الإدارة الأهلية بالولاية وفعاليات المجتمع المدني .
وحيا الفريق عبد العزيز عبدالله بخيت المفتش العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني ممثل المدير العام حكومة شرق دارفور ومواطني الولاية وكل الفعاليات المشاركة في الاحتفال وقال أن هناك تحديات قادمة ولابد من مضاعفة الجهود والعمل وسط منسوبي الجهاز في سبيل الوطن وأضاف أن السودان يسير بخطى ثابتة على برامج التراضي الوطني وتجري ترتيب القضايا فيما يتعلق بالحوار الوطني والمجتمعي نحو مستقبل سياسي واقتصادي .
وأبان أن البلاد تترقب تشكيل حكومة قادمة مما يشير لبشائر خير وسلام للوطن، لافتا إلى أن الجهاز على ارضية صلبة ومهنية عالية ومحترفة وهو جهاز فاعل في حفظ الأمن القومي والدولي ويوظف كل طاقته في خدمة الوطن وبناء شراكات مميزة تحقق المكاسب للدولة لحفظ البلاد من المؤامرات .
وأكد الفريق عبدالعزيز أن الجهاز يضطلع بدوره في ترسيخ المفاهيم ويشارك ويرعي المجتمع في التعليم والثقافة والرياضة ومناشط الشباب والطلاب والطفل.
و حيا العميد وليد بيومي مدير جهاز الأمن الوطني بولاية شرق دارفور جماهير مدينة الضعين لمشاركتهم الفاعلة في احتفال جهاز الأمن الوطني وأشاد بجهود أفراد الأمن والمخابرات الوطني بما قدموه من إنجاز وإتقان للعمل في سبيل الوطن والحفاظ على الأرض والعرض.
وقال إن جهاز الأمن عين ساهرة تحرس الوطن من الأعداء والمؤامرات الخارجية والداخلية. وأوضح أن الجهاز ظل يراقب رفع العقوبات الأمريكية عن السودان في سبيل تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي وله انجازات كثيرة وعديدة في المجال الاقتصادي والاجتماعي عبر مكافحة الإرهاب والإتجار بالبشر بجانب رعايته للمصالحات وحسم التفلتات الأمنية بالولاية .
وأشار إلى أن الجهاز ظل يشكل قوة إضافية مع الجيش والشرطة في حفظ الأمن القومي وقال إن ادارة الجهاز بشرق دارفور منفتحة على المجتمع وظلت تقدم مشروعات تنموية وقال بيومي إن تكريم الجهاز من قبل رئاسة الجمهورية هو تكريم لكل أفراد الجهاز والمجتمع وقال إن الأمن هو مسؤولية الجميع ولابد من الحفاظ عليه .
وقدمت إدارة الجهاز وثيقة عهد وميثاق وشرف للمدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني وكرمت بعض الرموز والشخصيات والواجهات بولاية شرق دارفور.

الضعين 24/2/2017 ( سونا )

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *