زواج سوداناس

الهلال يواصل نتائجه المتواضعة ويتعادل مع المريخ نيالا



شارك الموضوع :

واصل الهلال العاصمي، حامل اللقب، نتائجه المتواضعة في الدوري السوداني بتعادله “1-1” أمام مضيفه المريخ نيالا، يوم الجمعة، ضمن الجولة السابعة من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وهو التعادل الرابع للهلال مقابل الفوز في 3 مواجهات .

وتقدم إبراهيم محجوب، للهلال في الدقيقة 43، قبل أن يدرك أحمد مارتن، التعادل للمريخ في الدقيقة 50 .

والتعادل هو الرابع للهلال، بعد تعادله في 3 مواجهات مع الهلال الأبيض، والهلال كادوقلي، والأهلي شندي، مقابل الفوز في 3 مواجهات، ليرفع رصيده لـ13 نقطة، بينما رفع المريخ رصيده لـ6 نقاط .

فرض المريخ نيالا، أسلوبه وإيقاعه على المباراة، بفضل تألق لاعبيه أنس الطاهر، وأمجد إبراهيم، وعمر الجبل، وأسامة جقود، وأحمد مارتن .

وشكّل أصحاب الأرض، أول خطورة على مرمى منافسهم في الدقيقة 10 من تسديدة أحمد مارتن، التي ارتدت من العارضة .

وأضاع أسامة جقود، في الدقيقة 34، فرصة مؤكدة من كرة عرضية، على رأس جقود، الذي لعبها ضعيفة وهو في مواجهة المرمى .

ورغم أن الهلال، فشل في أول 40 دقيقة، في تسديد أي كرة على مرمى المريخ، لكن عكس مجريات اللعب نجح الهلال في التقدم في الدقيقة 43 .

وأجرى مدرب الهلال، عدة تغييرات بهدف إدراك هدف الفوز، فنشط فريقه لكنه وجد نفسه أمام فريق متماسك، وخطر على المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل “1-1” .

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        كبريت

        حسب كلام العارفة قسيمة قالت بأن الهلال سوف يخرج علي يد بطل موريشوص وسوف يحتل المركز الرابع بالدوري المتتاز بعدما ينهي الجولة الاولي في المركز السادس

        الرد
      2. 2
        رجل حزين

        حليل الهلال زمان الهلال حاله ﻻ يسر عدو وﻻ صليح يجب استدراك الامر قبل فوات الاوان الفااااااااااااااااااااااااااااااااات وين فاطمة الصادق عاملاها كلها طرح ونظارات وكحل وين محمد عبد الماجد وين رمضان وين عمر النقي كل هؤﻻء يشاهدون في هذه المهازل انا هلالابي اتحرق الم لما يحدث للهلال الله يكون في عونك يا الهلال تتجمع عليك المحن والبلاوي من كل حدب وصوب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *