زواج سوداناس

كورال مصري يبدع في اداء اغنية.. احب مكان وطنى السودان.. فيديو



شارك الموضوع :

الحفل الثقافي الذي أقامته القنصلية العامة لجمهورية السودان في الاسكندرية. في بدابة الحفل رحب القنصل العام السفير د. محمد صغيرون الشيخ بمعالي اللواء د. رضا فرحات محافظ محافظة الاسكندرية وسعادة د. سعاد الخولي نائب محافظ محافظة الاسكندرية وسعادة قائد قاعدة الاسكندرية البحرية وسعادة رئيس أركان حرب المنطقة الشمالية العسكرية وسعادة أعضاء االسلك القنصلي في الاسكندرية. ورئيس وأبناء الجالية السودانية في الاسكندرية. قدم المطرب الفنان صفوت الجيلي أغنيات وطنية بمشاركة كورال ” أصله شرقي” السكندري كتعبير عن وحدة الوجدان السوداني المصري.

وبحسب متابعة ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين أبدع الكورال المصري في أداء اغنية احب مكان وطنى السودان غناء الفنان السودانى صفوت الجيلى بمصاحبة اوركيسترا وكورال فرقة ( اصالة شرقى ) المصرية فى احتفال القنصلية السودانية بالاسكندرية بالتعاون مع جمعية دار السودان بالاسكندرية بمكتبة الاسكندرية الخميس 2017/2/3م بالذكرى 61 لاستقلال السودان .

ملحوظة الفيديو زمنه أكثر من ساعتين

 

 

 

وكتبت الصحفية المصرية صباح موسىى (كورال مصري يتغني بأغاني وأناشيد سودانية في حفل ذكرى إستقلال السودان بالإسكندرية وأحلى مكان وطني السودان واليوم نرفع راية استقلالنا ومصر المؤمنة) ..
واضافت صباح بحسب متابعة ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين (هكذا يجب أن تكون العلاقة بيننا لحن مصري سوداني مشترك)،

ونشرت صباح فيديو قصير يشكل ملخصاً للحفل

ريم منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد سعيد

        لماذا عزف النشيد الوطني المصري في مناسبة سودانية

        الرد
      2. 2
        محمد احمد

        يا ليت كل الصحفيين والاعلاميين في مصر يكونوا زيالصحفية صباح موسى حرصا على العلاقات بين الشعبين التي خربها الجهلاء في الاعلام المصري كلاب الاستخبارات المصرية الذين بجهلهم جعلونا نرى حتى اليهود افضل لنا من المصريين.

        الرد
      3. 3
        سوداني وافتخر

        والله موش لو غنيتو احب مكان …؟؟!! لو غنيتو عازه في هواك..مادايرين معاكم اي ارتباط….شوفو ليكم برنامج غيرنا …مابجي من وراكم خير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *