زواج سوداناس

منبر السلام العادل يؤكد انفتاح العمل السياسي بعد تعديل الدستور



شارك الموضوع :

قطع مساعد رئيس منبر السلام العادل لشؤون الولايات حسن الصادق البصير بأن حزبه انخرط في الحوار من أجل إرساء دعائم الاستقرار والوفاق بالبلاد باعتبار أن الحوار هو المخرج الوحيد للسودان من أزماته مشيراً إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تحولاً كبيراً في مسيرة العمل السياسي في السودان بعد إجازة التعديلات الدستورية وإقرار الحريات.

وقال البصير خلال احتفال افتتاح دار منبر السلام العادل بمدينة ربك أمس إن القوى السياسية ستتمكن بعد إجازة التعديلات الدستورية وإقرار الحريات من ممارسة عملها في أجواء الانفتاح والتحول الديمقراطي.

وبدوره أكد رئيس حزب المؤتمر الشعبي بالنيل الأبيض عبد الرحيم المهدي أن قيادات منبر السلام بالولاية يشكلون العمود الفقري لمنظومة أحزاب الإجماع الوطني المكونة لتحالف أحزاب وثيقة الحوار وأشار إلى أن السودان يحتاج لتضافر الجهود لتجاوز الخلافات والنهوض بالوطن حتى يلحق بركب التنمية.

ومن جانبه هنأ ممثل حزب الأمة الفدرالي شرف الدين عثمان عكرة الذي خاطب منبر السلام العادل بافتتاح داره الجديد وأشاد بالطرح السياسي المتزن للمنبر ولما ظل يقدمه من برامج سياسية واجتماعية وخدمية بالولاية في أوقات سابقة.

ربك: مأمون فرح- محمد داؤود
صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *