زواج سوداناس

عضو بالجهاز الفني للمنتخب: من الوارد استبعاد «الحضري» من معسكر مارس



شارك الموضوع :

قال أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن مصير عصام الحضري، حارس المنتخب ووادي دجلة، أصبح في يد هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بعدما تم رفع تقرير له بما تضمنته الأحداث الأخيرة مع حارس وادي دجلة البديل.
وأضاف العضو، الذي رفض ذكر اسمه، أن كوبر أصدر قرارًا نهائيًا بشأن عصام الحضري، لكنه قرر عدم إعلانه إلا بعد عودته من إسبانيا.
وكشف المصدر أنه وارد استبعاد «الحضري» من المعسكر المقبل، خصوصًا بعد ثبوت تعديه على زميله الحارس في التدريبات، وذلك من أجل وضع ضوابط ومعايير للاعبين قبل الانضمام للمنتخب، وأن يكون عبرة لباقي زملائه.
في شأن مختلف، يواصل إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، اتصالاته مع بعض الاتحادات الأفريقية وشركات التسويق، من أجل الاتفاق على مباراة ودية للمنتخب الوطني خلال معسكره المقبل، المقرر له خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس.
وكان تأخر إعلان لجنة المسابقات موافقتها على المعسكر، سببًا في فشل عدة اتفاقيات كان «لهيطة» قد أبرمها مع عدة منتخبات، حيث كان مدير المنتخب قد حصل على موافقة مبدئية من منتخبي الكاميرون وصربيا لخوض الودية.
ومن جانبه أكد إيهاب لهيطة، أنه سيتم إعلان المنتخب الضيف، الإثنين المقبل، بعدما تلقى موافقة أكثر من دولة، ويتبقى الإعلان رسميًا.
وفي شأن مختلف، قام الجهاز الإداري بحجز تذاكر السفر الخاصة باللاعبين المحترفين، المقرر انضمامهم للمعسكر المقبل.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *