زواج سوداناس

عمال التعليم تهدد بالتوقف عن (الكنترول والتصحيح) لامتحان الأساس



شارك الموضوع :

وجهت الهيئة النقابية لعمال التعليم بولاية الخرطوم, قيادات الهيئات الفرعية بإنفاذ قرارات النقابة العامة الخاصة بمقاطعة جميع مراحل أعمال امتحانات الشهادة الثانوية, والاستمرار في أداء امتحانات شهادة الأساس في المرحلة الأولى فقط المراقبة, والتوقف عن أداء المرحلة الثانية التي تشمل (الكنترول – والتصحيح),

وذلك لعدم تنفيذ منشور تعديل طبيعة العمل. وأكد الأمين العام للهيئة النقابية عبدالله بابكر, على ضرورة إنفاذ قرارات النقابة العامة على وجه السرعة ووضعها حيز التنفيذ وتبصير وتنوير قواعد عمال التعليم بها.ووصف أن تطبيق علاوة طبيعة العمل, قد أضحت لكل الكيانات النقابية خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه, بعد أن بلغ السيل الزبى بسبب المماطلات والتسويفات المتواصلة من وزارة المالية, مع قضايا وحقوق عمال التعليم الأمر الذي جعل صبرهم ينفد وصوتهم يعلو حتى يتم تنفيذ جميع مستحقات العلاوات المختلفة لعمال التعليم الذين حرموا منها لسنوات طويلة. لافتاً إلى أن الهيئة تؤيد بشدة وتساند بقوة كل الخطوات التي اتخذتها النقابة في سبيل الحفاظ على مكتسبات عمال التعليم.
يذكر أن المكتب التنفيذي للهيئة النقابية لعمال التعليم العام بولاية الخرطوم, قد عقد اجتماعاً طارئاً وموسعاً ضم جميع رؤساء الهيئات الفرعية بالمحليات المختلفة، وذلك بعد صدور قرارات المكتب التنفيذي للنقابة العامة لعمال التعليم.

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *