زواج سوداناس

عمرو مرعى يوقع للزمالك فى «جلسة ودية»



شارك الموضوع :

نجح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، المشرف على الكرة، في الحصول على توقيع عمرو مرعى، مهاجم فريق إنبى، تمهيدا لضمه لصفوف الفريق الكروى بالنادى بداية من الموسم المقبل، عقب التوصل لاتفاق نهائى مع إدارة ناديه، التي فتحت إدارة الأبيض خطوط اتصال رسمية معها لضم اللاعب الذي يرتبط بعقد معهم.

وقال مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء إن المشرف على الكرة اجتمع باللاعب مؤخرا وتوصل لاتفاق معه على ضمه، وحصل على موافقة اللاعب الذي اشترط مخاطبة ناديه رسميا وهو ما وعده به عضو الزمالك، وتم الاتفاق على إرجاء الأمر بعض الوقت لحين انتهاء الدور الثانى من بطولة الدورى.

وأكد المصدر أن اللاعب رحب بالانتقال للزمالك، باعتباره الأكثر جدية ورغبة في ضمه، مشيرا إلى أن مسؤولى الزمالك وعدوا اللاعب بإتمام صفقته رسميا مع إدارة الفريق البترولى.

يأتى هذا فيما قرر مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، تشكيل لجنة فنية تضم فاروق جعفر، وأيمن يونس، عضوى لجنة الكرة، والثنائى خالد جلال، المدرب العام، ومحمد صبرى، المدرب المساعد، وشريف إسلام مسؤول التسويق، لمتابعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت الـ20 التي تنطلق اليوم الأحد في زامبيا، لترشيح عدد من المهاجمين الأفارقة للمفاضلة بينهم والتعاقد مع أحدهم لضمه لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وينتظر رئيس النادى تقريرا مفصلا من اللجنة عن اللاعبين المرشحين للانضمام لعرضه على محمد حلمى، المدير الفنى للاختيار منهم. يأتى هذا في ظل اقتراب الزامبى مايوكا من الرحيل عن الأبيض بنهاية الموسم الجارى لعدم قناعة الجهاز الفنى بمستواه وعدم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

من جهة ثانية، سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة محمد حلمى، بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على النصر للتعدين بهدفين نظيفين، وأكد محمد حلمى أن اللاعبين أدوا مباراة جيدة لكن عاب عليهم التسرع في إنهاء الهجمات، الأمر الذي حرمنا من الفوز بعدد وافر من الأهداف، ووجه حلمى شكره للاعبين على مجهودهم وإصرارهم على الفوز، وقال: سنخوض جميع المباريات بحثا عن النقاط الثلاث رغم ضغط المباريات وتلاحمها في الدورى، مؤكدا أنه يعانى من تعرض اللاعبين للإجهاد من توالى المباريات واللعب كل 3 أيام.

من جانبه، أكد أحمد مرتضى منصور، المشرف على الكرة، أن الفريق سيخوض جميع المباريات من أجل الفوز، مشددا على دعم مجلس الإدارة الكامل لمحمد حلمى، في قيادة الفريق وأنه مستمر مع الفريق لنهاية الموسم.

فيما رفض محمد حلمى منح اللاعبين أي فترة راحة، وقرر مواصلة التدريبات، السبت، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقررة غدا «الاثنين» بدور الـ16 بمسابقة كأس مصر، حيث ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم للمبيت به ليلة مباراة الحدود، وخاض اللاعبون السبت برنامجا استشفائيا لتفادى الإجهاد.

ويسابق الجهاز الطبى للأبيض، بقيادة الدكتور طارق سليمان، الزمن من أجل تجهيز الثلاثى المصاب أحمد توفيق، ومحمود دونجا، ومحمد ناصف، من أجل عودتهم للتدريبات الجماعية وتجهيزهم فنيا وبدنيا خلال فترة التوقف الحالى بالدورى قبل مواجهة مصر المقاصة المؤجلة في الثالث من مارس المقبل، وأعلن الجهاز الطبى غياب الثلاثى عن مواجهة الغد أمام الحرس في كأس مصر.

يأتى هذا، فيما أنهى الجهاز الإدارى إجراءات سفر محمد مجدى، مدافع الفريق، إلى ألمانيا، الأربعاء المقبل، بعد حصوله على التأشيرة وحجز تذاكر الطيران، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على حجم إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وتنفيذ البرنامج العلاجى والتأهيلى المناسب.

في شأن آخر، نجح حمادة أنور، المدير الإدارى، في توفير سيديهات وتسجيلات لمباراتى رينجرز النيجيرى أمام شبيبة الساورة الجزائرى، في دور الـ64 لدورى أبطال أفريقيا، بناء على رغبة المدير الفنى لمتابعة ومشاهدة بطل نيجيريا قبل مواجهته في ذهاب دور الـ32 بنفس البطولة في الثانى عشر من مارس المقبل، والتى اعتبرها حلمى مباراة صعبة وتحديا جديدا لفريقه، ورحب حلمى بإقامة مباراة الذهاب في القاهرة بدلا من نيجيريا، مؤكدا أن الذي يريد المنافسة على اللقب لابد أن يفوز بملعبه وخارجه.

في سياق متصل، كشف إسماعيل يوسف، مدير الكرة، عن أن لقاء العودة أمام رينجرز النيجيرى في دور الـ32 سيقام يوم 19 مارس المقبل في نيجيريا، مؤكدا أن مباراة الذهاب ستقام يوم 12 مارس في التاسعة مساء على استاد برج العرب

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *