زواج سوداناس

المصرى يكافئ اللاعبين بصرف الدفعة الأخيرة من العقود



شارك الموضوع :

أنهى مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، صرف الدفعة الأخيرة من عقود اللاعبين والتى تبلغ 25% بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز على إيفيانى النيجيرى، فى البطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى دخولهم ضمن المربع الذهبى للدورى ووصولهم للنقطة 37 عقب الفوز الذى حققوه مؤخراً على الشرقية فى الدورى.

وطالب حلبية اللاعبين بتحقيق الفوز على بطل مالى، فى المباراة المقبلة، والتى تحدد لها يوم 12 من الشهر الجارى، ومواصلة مشوارهم الأفريقى.

فى سياق مختلف، وافق مجلس الإدارة على طلب حسام حسن بالاستمرار فى معسكر مغلق بالإسكندرية حتى مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، والمؤجلة من الدورى، بسبب انشغال الفريق خلال الفترة الأخيرة بالمشاركة فى البطولة الكونفدرالية.

ورفض العميد منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة الشرقية، بسبب ضيق الوقت واستأنف الفريق تدريباته السبت، واكتفى حسام حسن بأداء المجموعة التى شاركت أمام الشرقية بعض التدريبات الاستشفائية لتفادى تعرضهم للإصابة ورفع الأحمال، للمجموعة التى شاركت فى المباراة للارتقاء بمستواهم البدنى تحسباً للاعتماد على أى منهم فى مباراة الطلائع.

فى ذات السياق، يفكر حسام حسن فى الدفع بالثنائى حمادة نصر، وأحمد قطاوى، بدلاً من أحمد جمعة وأحمد صافى، اللذين سيغيبا عن المواجهة بسبب الإيقاف.

من ناحية أخرى، نفى إبراهيم حسن، مدير الكرة، نية التفريط فى الثنائى أحمد جمعة، وأحمد كابوريا، مشدداً على أنه لا توجد أى مفاوضات مع أى نادٍ بشأن ضمهما.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *